وضوح Call of Duty: WW2 على الاكسبوكس وان اكس اعلى بنسبة 476% من الاكسبوكس وان العادي..

نحن نعلم ان الاكسبوكس وان اكس اقوى تقنيا من اي جهاز العاب منزلي متوفر الى الان في الاسواق حتى البلايستيشن 4 برو لم يصل الى قوة وحش مايكروسوفت الجديد و لكن هذه القوة بدون ان تستغلها الالعاب بالشكل المطلوب لن يكون لها اي فائدة.

الشكر يعود للعبة Call of Duty: WW2 التي استغلت هذه القوة بالشكل المطلوب, حيث تستخدم اللعبة الوضوح الديناميكي على جميع الاجهزة المنزلية و حسب الاختبارات التي تم اجرائها فقد وجد ان نسخة الاكسبوكس وان العادي تعمل بوضوح ما بين 800×900 و 1600×900 اي اقل من 1080p و مقارنة بنسخة الاكسبوكس وان اكس التي تعمل بوضوح 1440×2160 و 3840×2160 اي انها تصل الى وضوح 4K حقيقي في بعض الاحيان و هذا يجعل فارق الوضوح بين النسختين يصل لما نسبته 476%.

ايضا اداء اللعبة من حيث معدل الاطارات فكانت طوال الوقت ثابته على 60 اطار/ث على الاكسبوكس وان اكس بينما كانت تنخفض في كثير من الاحيان لما هو اقل من 40 اطار/ث على الاكسبوكس وان العادي الامر الذي يتسبب في ظهور انكسارات في الشاشة خصوصا في المشاهد التي تحتوي على حركة او انفجارات كثيرة.

فرق واضح و كبير و الفضل يعود لقوة اداء جهاز الاكسبوكس وان اكس و التي منحت المطورين مجال واسع لوضع المزيد من التقنيات و تحسين اداء العابهم على الجهاز و هذا شيء جدا مرضي لجمهور الجهاز و ايضا سيكون سبب وجيه لتفضيل الكثير شراء نسخة الاكسبوكس وان اكس و تفضيلها عن نسخ باقي الاجهزة الاخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button