وضوح Call of Duty: WW2 على الاكسبوكس وان اكس اعلى بنسبة 476% من الاكسبوكس وان العادي..

نحن نعلم ان الاكسبوكس وان اكس اقوى تقنيا من اي جهاز العاب منزلي متوفر الى الان في الاسواق حتى البلايستيشن 4 برو لم يصل الى قوة وحش مايكروسوفت الجديد و لكن هذه القوة بدون ان تستغلها الالعاب بالشكل المطلوب لن يكون لها اي فائدة.

الشكر يعود للعبة Call of Duty: WW2 التي استغلت هذه القوة بالشكل المطلوب, حيث تستخدم اللعبة الوضوح الديناميكي على جميع الاجهزة المنزلية و حسب الاختبارات التي تم اجرائها فقد وجد ان نسخة الاكسبوكس وان العادي تعمل بوضوح ما بين 800×900 و 1600×900 اي اقل من 1080p و مقارنة بنسخة الاكسبوكس وان اكس التي تعمل بوضوح 1440×2160 و 3840×2160 اي انها تصل الى وضوح 4K حقيقي في بعض الاحيان و هذا يجعل فارق الوضوح بين النسختين يصل لما نسبته 476%.

ايضا اداء اللعبة من حيث معدل الاطارات فكانت طوال الوقت ثابته على 60 اطار/ث على الاكسبوكس وان اكس بينما كانت تنخفض في كثير من الاحيان لما هو اقل من 40 اطار/ث على الاكسبوكس وان العادي الامر الذي يتسبب في ظهور انكسارات في الشاشة خصوصا في المشاهد التي تحتوي على حركة او انفجارات كثيرة.

فرق واضح و كبير و الفضل يعود لقوة اداء جهاز الاكسبوكس وان اكس و التي منحت المطورين مجال واسع لوضع المزيد من التقنيات و تحسين اداء العابهم على الجهاز و هذا شيء جدا مرضي لجمهور الجهاز و ايضا سيكون سبب وجيه لتفضيل الكثير شراء نسخة الاكسبوكس وان اكس و تفضيلها عن نسخ باقي الاجهزة الاخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock