بلايستشن تكشف عن كيفية استغلال لعبة Call of Duty: Vanguard لقدرات PS5

الكشف ايضا عن 4 عملاء جدد..

كشفت استيديو Sledgehammer Games وبلايستيشن عن تفاصيل جديدة حول استغلال لعبة Call of Duty: Vanguard ميزات وحدة التحكم DualSense في جهاز PS5 بجانب الكشف عن عدد من العملاء الجديد.

في منشور على مدونة بلايستيشن، قال مهندس Sledgehammer الرئيسي كريس فاولر إن اللعبة تحاول استخدام المشغلات التكيفية Adaptive Triggers لوحدة التحكم الخاصة بجهاز PS5 لمحاكاة وزن وشعور الضغط على الزناد في الأسلحة الحقيقية.

يتطلب إطلاق النار من كل بندقية من اسلحة الحرب العالمية الثانية من اللاعب ممارسة مستوى مختلف من الضغط على زر R2 لاطلاق النار. الأمر نفسه ينطبق على زر L2 ، الذي يستخدم من اجل القنص، وقال فاولر إن ملحقات البندقية ستؤثر ايضا على تاثيرات وحدة التحكم، على الرغم من ذلك فأنه يمكن إيقاف تشغيل كل هذه الميزات في إعدادات اللعبة. واضاف فاولر أن

القدرة على القيام بذلك باستخدام وحدة التحكم DualSense لم تسمح لنا فقط بإضافة درجة جديدة من اتخاذ القرارات التكتيكية للاعبين عند بناء عتادهم المثالي، ولكنها تساعدنا على زيادة الشعور بالانغماس في التجربة الكلية.

أوضح فاولر أيضًا كيف تستفيد اللعبة من إمكانات الملاحظات اللمسية في DualSense. لذلك عندما تمزق نيران العدو الجدران والغطاء الذي تحتمي خلفة فسوف تشعر بآثار الانفجارات والحطام من حولك وكأنه يتطاير على جسدك.

أو عندما تمطر ويكون الجو من حولك مشتعل باصوات القذائف والرصاص وأنت تركد من أجل حياتك في ستالينجراد ستشعر بصوت الانفجارات الشديدة وكأنها حولك، مما يزيد الاندماج في اجواء الحرب الفعلية. وهذا بفضل الصوت الثلاثي الابعاد الذي سيتزامن مع التأثيرات اللمسية لوحدة التحكم.

ايضا بالتزامن مع هذه المعلومات الجديدة حول استغلال لعبة Call of Duty: Vanguard لامكانيات وحدة التحكم DualSense والصوت الثلاثي الابعاد تم الكشف عن 4 عملاء سيكون لهم ظهور في طور القصة وايضا في طور الاونلاين ويمكنك مشاهدة الفيديوهات المتعلقة بهؤلاء العملاء موزعة في هذه الصفحة.

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر القادم ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول اللعبة من خلال الصفحة الخاصة بها هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى