الإعلان بشكل مفاجئ عن لعبة مبنية على فيلم A Quiet Place..

فيلم A Quiet Place هو من أفلام الرعب المحبوبة والتي نالت استسحان النقاد والمشاهدين عندما صدر لأول مرة في 2018 وبجزئه الثاني العام الماضي. اليوم بشكل مفاجئ وغير متوقع، أعلن فريق Saber Interactive عن لعبة جديدة مبنية على سلسلة الرعب.

ما زلنا نجهل الكثير عن لعبة A Quiet Place ولكننا نعلم أنها ستكون أحداثها في ذات الحقبة الزمنية والعالم الخاص بالأفلام وأنها ستصدر في وقتٍ ما من العام المقبل. اللعبة حالياً قيد التطوير من قبل استديو iLLOGIKA الذي عَمِلَ مؤسسيه سابقاً على ألعاب مثل Rainbow Six و Far Cry واستديو EP1T0ME.

قال المخرج الإبداعي هيرفي سليوا أنّ “لعبة A Quiet Place ستتيح للاعبين تجربة توتر الأفلام بمستوى من الانغماس لم يشعروا به من قبل. نحن متحمسون للعمل مع EP1T0ME وللتعاون مع Sabre Interactive لمشاركة هذه الرؤية الفريدة للأمل والرعب مع اللاعبين في كل مكان في المستقبل”.

في حال لم تسمع به سابقاً، تدور أحداث الفيلم الأول مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب – مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة – لبعض الوقت. وعلى هذه اﻷسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدني صوت ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثوها أو يصدروها (شكراً السنيما).

من المتوقع أن نعرف أكثر عن لعبة A Quiet Place في شهر ديسمبر المقبل خلال حدث The Game Awards 2021 ومن المتوقع أنها ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، ولربما الجيل الماضي أيضاً. ابقوا معنا لمعرفة التفاصيل عن اللعبة!

بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بهذا الإعلان المفاجئ؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى