لعبة السباقات Gran Turismo 7 ستحتوي على أكثر من 400 سيارة!

عشاق ألعاب السيارات سعيدون جداً حيثُ على بلايستيشن سيحصلون على Gran Turismo 7 ولاعبي اكسبوكس والحاسب سيحصلون على Forza Horizon 4. في هذا الخبر، سنركز على اللعبة الأولى القادمة لنا من استديو Polyphony Digital.

مؤخراً نشرت سوني عرض جديد أخذتنا به إلى خلف الكواليس وأكدت لنا من خلاله أنّ لعبة Gran Turismo 7 ستحتوي على أكثر من 400 سيارة “بما في ذلك نماذج رائعة من تاريخ السيارات“. في المقطع الموجود ادناه، استعرضت لنا الشركة العديد من المركبات الموجودة، بعضها سيارات سباق قديمة وبعضها حديثة.

اعلان

صفحة اللعبة الرسمية تنص على وجود 420 سيارة وتقول “تعيد Gran Turismo 7 تشكيل مظهر وشعور المحركات الكلاسيكية والسيارات الفائقة المتطورة على حد سواء بتفاصيل لا مثيل لها. تختلف قيادة كل سيارة عن الأخرى وتشعر بتفردها في أثناء التجول في المضامير التي يزيد عددها عن 90 وسط ظروف جوية ديناميكية بما فيها مضامير كلاسيكية من تاريخ GT”.

إلى الآن لم يكشف لنافريق التطوير عن قائمة السيارات الكاملة ولكن من الرائع جداً وجود هذا القدر من المركبات عندما تصدر اللعبة في الرابع من مارس المقبل على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. للمقارنة، لعبة Forza Horizon 5 تحتوي على أكثر من 400 سيارة أيضاً، يمكنكم الإطلاع على القائمة الكاملة التي تشمل مرسيدس وبورش وأكثر عبر الضغط هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار