لعبة Battlefield 2042 تحصل على عرض جديد يستعرض لنا 3 خرائط جديدة!

أسبوعين تقريباً يفصلوننا عن موعد إطلاق Battlefield 2042 التي تعد بتقديم تجربة لا مثيل لها في سلسلة التصويب الحربية ولزيادة الحماس، أطلقت شركة EA اليوم عرض جديد يستعرض لنا المزيد من أسلوب اللعب ويسلّط الضوء على ثلاثة خرائط جديدة.

في العرض الذي يمتد لدقيقة ونصف تقريباً والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، استعرضت لنا شركة EA واستديو DICE أسلوب اللعب في ثلاثة خرائط مختلفة، وهي Renewal و Breakaway و Discarded. الخريطة الأولى تدعى “التجديد” بالعربية، تدور حداث هذه الخريطة في الصحراء الشرقية في مصر. في البيتا كان هناك صاروخ أيقوني في الخريطة ولكن في “التجديد” ينتظركم جدار عملاق بُني لتأمين مناطق زراعية غنية من صنع الإنسان، صدارة المشهد.

الخريطة الثانية في عرض Battlefield 2042 تدعى “الانفصال” بالعربية وتدور أحداثها في كوين مود لاند، القارة القطبية الجنوبية. تحرك بحذر في هذه الخريطة الديناميكية، حيث أدى استخراج النفط إلى تحويل منطقة التجميد إلى بقعة استراتيجية ساخنة. استفد من خزانات الوقود القابلة للتدمير والصوامع التي تخلق حقول حطام وحرائق دائمة عند تدميرها.

الخريطة الثالثة التي اُستعرضت في عرض اليوم هي “الموقع المهجور” التي ستأخذنا إلى ألانج، الهند. يتم تجريد السفن الضخمة العالقة على الشاطئ لأجزاء على امتداد جزء استراتيجي من الساحل الغربي الهندي. قاتل بين هياكل هذه المركبات الضخمة أثناء التكيف مع العواصف المميتة.

ما رأيكم في هذه الخرائط الثلاثة التي تنتظرنا في Battlefield 2042 عندما تصدر في التاسع عشر من نوفمبر على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي؟ أخبرونا بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى