مميز

اليك افضل 5 مودات للعبة Minecraft تجلب اجواء الرعب يمكنك تحميلها مجانا..

ربما يمكن العثور على الاف المودات او التعديلات للعبة Minecraft على الانترنت والتي يمكنها ان تجعل تجربة اللعب مختلفة عن اللعبة الاصلية وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة تعتمد على هذه المودات لاضفاء اجواء لعب جديدة ومشاركتها على متابعيهم او اصدقائهم.

هنا في هذا التقرير سنتحدث معكم عن افضل 5 مودات او تعديلات يمكنها ان تضفي اجواء الرعب على لعبة Minecraft ويبدو ان هذا الوقت مناسب للبعض بسبب اجواء اعياد الهالوين الغربية التي تنتعش فيها الاعمال الترفيهية المرعبة سواء في العاب الفيديو او المجالات الاخرى.

هذه المودات تم اعدادها وبنائها بطريقة احترافية لتعطي اللاعب تجربة رائعة بالاجواء التي ستعكسها على اللعبة ولكن في حال كنت من اصحاب القلوب الضعيفة فننصحك بأن تتجنبها.

(5) Till Zombies Tear Us Apart

Till Zombies Tear Us Apart [1.16.5] / Моды для Майнкрафт / Minecraft Inside

هذا التعديل للعبة Minecraft ربما يكون بسيط نسبيًا حيث يعمل “Till Zombies Tear Us Apart” على تعديل بعض آليات اللعبة الأساسية بما في ذلك سرعة حركة شخصيات الاعداء بجميع انواعها مثل الزومبي والعناكب والخنازير وغيرها.

هذا التعديل ايضا لديه القدرة على زيادة صعوبة البقاء على قيد الحياة بشكل كبير خاصة في الليل. علاوة على ذلك، يركز أيضًا على البقاء مستيقظًا. إذا تجرأ اللاعبون على النوم ، فسوف يستيقظون مع استنفاد شريط الجوع بشكل كامل كعقاب لهم.

حمل المود من هنا

(4) The Betweenlands

ربما يكون تعديل The Betweenlands واحد من أكثر تعديلات الرعب التي تم إنشاؤها في Minecraft طموحًا على الإطلاق.

فرضية الوضع بسيطة نسبيًا، حيث يتم تكليف اللاعبين باستكشاف وحل الألغاز ضمن بُعد جديد. لا تتعجل في التفكير، هذا البعد ليس مكان امن على الاطلاق، حيث سيواجه اللاعبون بالتأكيد عددًا لا يحصى من المخلوقات والأحداث الغريبة.

حمل المود من هنا

(3) Slender Man

I FOUND SLENDERMAN.EXE in MINECRAFT! - YouTube

بالطبع الكثير منا تعرف على هذا الاسم “Slender Man” باعتباره أحد أكثر شخصيات الرعب انتشار على الإنترنت. تُفصِّل هذه الشائعات مشاهد واقعية لشخصية غامضة وشريرة تُلقب بـ “Slender Man” حيث احدث الاسم انتشار واسع وترك اثر كبير ربما انعكس على حياة ناس حقيقين.

على الرغم من أن الوجود الواقعي لـ Slender Man أمر مطروح للنقاش، مع هذا التعديل يمكن للاعبين استخدام الشخصية في Minecraft. يتضمن هذا التعديل أيضًا العديد من المكعبات المختلفة بما في ذلك slender spawner والذي كما يوحي الاسم، سوف يخرج لنا Slender Man.

حمل المود من هنا

(2) The Twilight Forest

Minecraft Nether Dungeons Mod - Harbolnas e

لا احد ينكر ان مود Twilight Forest هو أشهر تعديلات الرعب في Minecraft الذي تم إنتاجها على الإطلاق، حيث حقق اكثر من 55 مليون عملية تنزيل على مدار 7 سنوات.

يضيف هذا التعديل مجموعة من المحتوى المرعب الجديد إلى Minecraft ، بما في ذلك بُعد جديد يضم مناطق حيوية وحشودًا ومكعبات جديدة. على الرغم من أن هذا المود قد يكون عمرة أكثر من سبع سنوات، إلا أنه لا يزال يتلقى تحديثات باستمرار ، مع إصدارات رئيسية تصل كل شهرين.

حمل المود من هنا

(1) The Legend of Herobrine

The Legend of Herobrine (1.16.5) | Minecraft Mods

أخيرًا وليس آخرًا مود The Legend of Herobrine mod، بالطبع هذا المود سيتعرف عليه أي لاعب Minecraft منذ فترة طويلة وشخصية Herobrine التي تعتبر واحدة من أكثر أساطير الشر شهرة في اللعبة على الإطلاق.

يوصف The Legend of Herobrine بأنه تعديل مصمم للإصدارات الحديثة من لعبة Minecraft وهو شائع بشكل واسع وكبير بين خوادم Minecraft المعدلة حيث يعمل على إضافة Herobrine mob إلى Minecraft.

كما قد يتوقع المرء، فإن Herobrine mob يعد من اخطر ما يمكن للاعبين ان يواجهوه حيث يمكن ان يظهر بشكل عشوائي. يوجد أيضًا ضمن محتوى المود هذا كتل جديدة يمكن استخدامها لأداء الطقوس في محاولة لإجبار Herobrine على الظهور.

حمل المود من هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى