براءة اختراع مسجلة من قبل سوني ربما تعطينا لمحة على شكل PSVR 2..

حسنا، سوني اعلنت بشكل رسمي ان الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي التي سنطلق عليها افتراضيا PSVR 2 هي تحت التطوير بالفعل بينما كشفت عن نموذج وحدة التحكم اليدوي الملحقة بها الا انها لم تكشف حتى الان عن اي تفاصيل حول النظارات نفسها سوى انها ستعمل على تحسين تجربة الاستخدام والانغماس في اجواء الواقع الافتراضي بشكل اعمق من النظارات الحالية.

لكن تمكن احد المستخدمين ويدعى Distrito XR من الوصول الى براءة اختراع جديدة مسجلة من قبل سوني يوم 21 اكتوبر الجاري والتي كشفت على الاقل على شكل النموذج الحالي من النظارات كما تشاهدون في الوثيقة التي حصلنا عليها من المصدر بالاسفل.

Image
صورة براءة الاختراع من المصدر

نعود ونذكر ان براءة الاختراع هذه ليست شراط ان تكون مرتبطة بالنموذج النهائي او الاصلي لنظارات الواقع الفتراضي PSVR 2 الذي تعمل عليه سوني ولكن ايضا يجب الاشارة الى ان النوذج تم تسجيله من قبل شركة سوني منذ مدة ليست طويلة (10 ايام) لذلك ربما يعكس بالفعل الشكل الرسمي لها والذي قد يتغير حتى موعد الكشف او الاطلاق.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تكشف سوني عن اي تفاصيل حول الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 وربما ننتظر حتى نهاية هذا العام من اجل ذلك ما لم يتم تأخير الكشف عنها حتى العام القادم بسبب النقص الكبير في موارد الانتاج والتصنيع التي ما زالت تؤثر على الصناعات المختلفة من ضمنها اجهزة الجيل الجديد التي ما زالت تشهد نقص كبير في الانتاج وتغطية الطلب المتزايد عليها.

حتى ذلك الحين شارونا ارائكم حول النموذج الظاهر في الصورة المرفقة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى