رسمياً: تأجيل كل من Overwatch 2 و Diablo 4 الى عام 2023

اذا شركة اكتفجين بليزارد تعلن رسميا عن تأجيل اثنين من اضخم عناوينها المرتقبة Overwatch 2 و Diablo 4 الى عام 2023 بعد ان كان مقرر اصدارهما في العام القادم 2022.

هذا الاعلان جاء خلال جلسة المستثمرين للربع الثالث من السنة المالية الحالية 2021 (نقلا عن VGC) حيث تم التأكيد على تأجيل العنوانين من اجل اتاحة المزيد من الوقت للمطورين للعمل عليها بما في ذلك محتوى ما بعد الاطلاق بحيث يضمن للعبتين دعم مستمر بافضل جودة لعدة سنوات قادمة.

هذان هما من أكثر العناوين المنتظرة بشغف في صناعة العاب الفيديو وقد خطت فرقنا خطوات كبيرة نحو استكمالها في الربع الاخير الأخيرة. لكننا نعتقد أن منح هذه الفرق بعض الوقت الإضافي لإكمال الإنتاج ومواصلة تنمية مواردهم الإبداعية لدعم العناوين بعد الإطلاق سيضمن أن هذه الإصدارات النجاح وارضاء مجتمعاتهم لسنوات عديدة في المستقبل.

وحسب تصريحات المدير المالي ارمين زرزا الذي قال انه رغم ان اصدار هذه العناوين كما كان مقرر العام القادم 2022 كان سيدفع العوائد المالية للشركة الا انهم فضلوا تأجيل اطلاق Overwatch 2 و Diablo 4 من اجل ارضاء الجمهور وتطلعاتهم لما ينتظرونه من هذه العناوين واستكمال النجاح الكبير الذي حققته الاجزاء السابقة الذي سيمتد مع اطلاق هذه الاجزاء الجديدة.

واختتم زرزا حديثه بأن فريق العمل على هذه العناوين لديهم الكثير ليعملوا عليه للازدهار بما سيقدمونه لنا مضيفا ان متشوق ليرى ما في جعبة هذه الفرق من محتوى جديد وافكار ابداعية سيتم الكشف عنها خلال العام القادم 2022.

يذكر ان اكتفجين بليزارد كانت تخطط لاطلاق كل من Overwatch 2 و Diablo 4 خلال العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى