طور الزومبي Undead Nightmare يعود الى Red Dead Redemption 2، لكن بشكل غير رسمي

ما يزال طور Undead Nightmare الشهير الذي صدر كمحتوى إضافي في الجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption، أمنية لم تتحقق بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، وهو مطلب مجتمع لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل كبير، وتعود دوماً شائعات وتكهنات عودة هذا الطور مرة أخرى من خلال اكتشاف بعض اللاعبين ظهور وحوش الزومبي في بعض الأماكن في عالم لعبة Red Dead Online اثناء مناسبات الهالوين.

ولكن يبدو بأن اللاعبين الذي يطالبون دوماً بعودة الطور لم يعودوا بحاجة لانتظار استديو روكستار حتى تستجيب لمطالبهم، وذلك بعد قيام  مجموعة من اللاعبين “المعدلين” الموهوبين “Dick Hertz و Eki’s” بإنشاء تعديل مستوحى من Undead Nightmare على شكل “mod”،حيث سينتشر الطاعون في مدينة نيو أوستن.

التعديل يتيح العديد من الميزات، مثل الضباب الذي يحد من رؤيتك، مع المناطق المظلمة والوهج، وهو ما يجعل الأجواء مليئة بالإثارة، حيث تم غزو مدن أرماديلو وكوت تشابل وبلاك ووتر وغيرها من قبل الزومبي، مما دفع السكان للاختباء على أسطح المنازل و المحلات التجارية، بينما تقاتل الشرطة هؤلاء الموتى الأحياء في الشوارع.

لا يقتصر القتال على مدن Red Dead Redemption 2 فقط، حيث ستواجه العديد من الزومبي الذي وجد طريقه الى البرية، ويتميز هذا التعديل بموسيقى تصويرية مخيفة تناسب أجواء الرعب، بالإضافة الى وجود العديد من العناصر الإضافية مثل الملابس، وكذلك هناك العديد من الميزات المخفية من أجل أن تعثر عليها بنفسك، وفي حال كنت من المهتمين بتجريب هذا الطور على الحاسب الشخصي، بإمكانك تنزيله من خلال هذا الرابط.

في وقت سابق تحدث طارق حمد من شركة روكستار الى موقع VG247 عندما سؤل ما اذا كانت هناك خطة لإطلاق محتوى Undead Nightmare 2 او محتوى إضافي لطور القصة قال ان فريق التطوير داخل روكستار لا يفكر في هذا الاتجاه في الوقت الراهن و قد تم اطلاق محتوى Frontier Pursuits مؤخرا و هذا هو التوجه الجديد الذي سيتمسك فيه فريق التطوير في الوقت الراهن حيث سيعمل على توسيع تجربة اللاعبين و لكنه أضاف ان دائما هناك امل من اجل العودة الى ذلك و لا يمكن ان نقول مستحيل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button