يمكنك الآن الحصول على لعبة مجاناً لفترة محدودة من إيبيك!

يوم خميس جديد، وهذا يعني لعبة مجانية من متجر ألعاب إيبيك “Epic Games” على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة الرعب DARQ، وفي حال كنت تبحث عن لعبة جديدة لتجربتها، يمكنك الآن الحصول على لعبة جديدة تدعى Aven Colony.

لعبة Aven Colony هي من تطوير Mothership Entertainment ومن نشر Team17. وصف اللعبة من المطورين هو:

شيّد موطناً جديداً للبشرية في عالم Aven Colony. اكتشف Aven Prime – وهو كوكب فضائي مليء بالصحاري وسهول التندرا والأراضي الرطبة ويبعد عن الأرض بسنوات ضوئية. شيّد مستعمراتك في مدن ضخمة مترامية الأطراف في الوقت الذي تتعامل فيه مع التهديدات التي تواجهك عند الاستقرار في عالم جديد.
نوع اللعبة المجانية من Epic Games لهذا الأسبوع هو محاكاة وبناء مدينة واستراتيجية. يمكنك الحصول على Aven Colony من خلال متجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا. ومتوسط تقييماتها هو إثنين وسبعين من مائة بناءً على ثمانية وأربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic، أيّ يمكننا القول أنها جيدة جداً وفقاً للتقييمات.
سينتهي العرض على اللعبة يوم الخميس المقبل المرافق للحادي عشر من نوفمبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. عندما تنتهي، ستقدم لنا شركة ألعاب إيبيك منتج مجاني أيضاً إنما هذه المرة لن يكون اللعبة إنما حزمة مدفوع للعبة Rouge Company، وتحديداً حزمة Season Four Epic Pack. كما دائماً، سنذكركم عندما تتوفر مجانية، لذلك ابقوا معنا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى