مميز

مقارنة ابطال GTA: The Trilogy – The Definitive Edition مع اشكالهم وادائهم في الاجزاء الاصلية..

ستعود لنا اول ثلاثة اجزاء من سلسلة سرقة السيارات الشهيرة GTA من خلال ثلاثية محسنة تحت اسم GTA: The Trilogy – The Definitive Edition حيث سيتم سقل مظهر الالعاب الثلاثة باكبر قدر ممكن من التحسينات البصرية لتجاري ما وصلت الية تقنية الرسومات في الوقت الراهن.

حصلنا مؤخرا على نظرة جيدة حول كيف يمكن ان تبدو الثلاثية الجديد مع التحسينات التي ستركز بشكل اساسي على مظاهر الشخصيات الرئيسية قدر الامكان بجانب عالم اللعبة وتتركز هذه التحسينات حول الاضاءة والظلال التي تلعب دور كبير وفعال في اكساب الثلاثية مظهر ممتع للنظر.

هنا في هذا التقرير سنركز حديثنا على شيء واحد وهو ابطال الاجزاء الثلاثة ومدى التحسينات التي حصلوا عليها مقارنة باشكالهم وادائهم في الاجزاء الاصلية من الثلاثية.

كلود – Claude بطل Grand Theft Auto 3

GTA: The Trilogy

كلود – Claude هو اول بطل ثلاثي الابعاد في سلسلة GTA وهذا يجعله ضحية شيئين في اللعبة الاصلية الاول عدم اظهار ملامحة بالشكل المطلوب خاصة الصفات التعبيرية على الاقل حيث كان معدل الاضلاع المستخدم في تصميمه قليل جديد الامر الذي جعل شخصيته شبه منعدمة الملامح والمشاعر.

اما الشيء الاخر هو ان كلود ايضا كان اول واخر شخصية من شخصيات GTA التي لا تتحدث ابدا طوال اللعبة وهذا ايضا جرد الشخصية من التعبير واعطاء اللعبة اجواء تفاعل اعمق في ذلك الوقت ولكن ماذا عن كلود في GTA: The Trilogy – The Definitive Edition؟

GTA 3 Inspired Resident Evil 7's Horror, Director Says

حسنا، بالطبع سيكون هناك فرصة جيدة للمطورين في روكستار من اجل اعطاء كلود مظهر اكثر وضوح وتفاصيل اكثر دقة من السابق وهذا ما حدث بالفعل مع اضفاء معالم تعبيرية على وجهه تتشكل حسب وضعه في اللعبة خاصة ان الشخصية لا تمتلك سكربت للتحدث في اللعبة وهذا ايضا لن يحدث في النسخة المحسنة.

في Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition ، يختلف مظهر كلود عن تصميمه في النسخة الاصلية الأكثر كآبة وصمت. تضيف الإضاءة الجديدة مظهر اكثر واقعية وديناميكية لمظهر كلود ، بينما اصبح وجهه أكثر أناقة مع ظهور تفاصيل واضحة. وما كان في اللعبة الاصلية مجرد ابتسامة طفيفة يتحول الان إلى تعبير يختلف حسب الموقف الذي تضع الشخصية نفسها فيه ليعطي اللعبة جدية اكثر من السابق خاصة ان الشخصية صامته طوال الوقت.

تومي Tommy Vercetti بطل Vice City

GTA: The Trilogy

من المؤكد أن رجل العصابات هذا في الثمانينيات والذي نجا من الإعدام في فايس سيتي لديه المظهر الأكثر حيوية من بين جميع الأبطال في هذه الثلاثية. يقدم قميصه السماوي ذو الطابع الاستوائي بعمل رائع ويتناسب تمامًا مع أجواء Vice City المستوحاة من ميامي.

يمتلك تومي مظهره الخاص الذي يعكس شخصيته وهويته الخاصة في نفس الوقت، حيث سمح ذلك للاعبين بالتعرف على شخصيته دون الحاجة للتقدم في اللعبة والبحث عن اصلة. إنه ذكي ولكنه سريع الغضب. حتى مع الرسومات القديمة ، فإن تصميمه يثير الثقة ويشير الى انه من النوع الخطير رغم انه يبدو أحيانًا بارد مثل كلود، لكنه غير مقيد بالصمت.

GTA Trilogy: Why Tommy Vercetti is in Prison in the Beginning of the Game

ومع ذلك، فإن GTA: The Trilogy – The Definitive Edition من المحتمل أن تجعل تومي يبدو أكثر صعوبة في التعامل معه على محمل الجد. فمن بين الأبطال الثلاثة، كان هو الأكثر تأثراً بالانتقال من النسخ الأصلية إلى النسخة الجديدة من حيث التغيرات والتحسينات حيث اصبح اكثر بدانة مع تفاصيل أكثر مما كان عليه في نموذجه الاصلي. عيناه أكبر، مع وضع المزيد من التفاصيل التي تبرز شخصيتة وشكله. ونعتقد انه في النسخة المحسنة سيحصل على فرصة لابراز شخصيته بشكل اكبر.

كارل جونسون “CJ” بطل San Andreas

GTA: The Trilogy

آخر الأبطال الثلاثة الذين تم تقديمهم في هذه الثلاثية Carl Johnson او كما يعرفه الكثير بـ CJ هو الأكثر شهرة بين شخصيات الاجزاء الثلاثة. يظل تصميمه، هو الأبسط. يفتقر CJ إلى قصة شعر رائعة مثل كلود و تومي، ويتكون لباسه الافتراضي من بلوزة بدون أكمام وبنطلون جينز. لا يوجد الكثير من التفاصيل في تصميمه التي يمكن ان تعكس طبيعة شخصيته، على عكس كلود وتومي. على الرغم من قدرته على ممارسة العنف.

ليس من المفاجئ أن يكون CJ الشخصية التي حصلت على اقل تغيرات من بين أبطال Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition الاخرين. إنه يبدو كرتوني أكثر مما كان عليه في سان أندرياس الأصلية ، لكنه بعيد كل البعد عن التغييرات التي طرأت على تومي وكلود. من الواضح أن عينيه فقط قد تغيرت عن النسخة الاصلية. وهذا الامر متوقع كون الشخصية في الاساس تمتلك اسلوب المزاح والقيام بالأعمال المثيرة السخيفة وهذا قد يجعله متوافق مع أسلوب روكستار الفني الجديد لذلك لا يحتاج الى الكثير من التغيرات.

New GTA Trilogy Screenshots Appear On Xbox Store | Screen Rant

سننتظر لنرى المزيد من التغيرات التي يمكننا اكتشافها عندما تصدر الثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition الاسبوع القادم 11 نوفمبر وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول الشخصيات الثلاثة والتغيرات التي يمكن ان تحصل عليها لجعل اجواء اللعب اكثر عمق وتاثير على اللاعبين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى