ممثلا شخصية “ارثر” و “جول” في لعبتي RDR2 و The Last Of Us يعملان معا على مشروع جديد..

يبدو ان الحلم سيتحقق اخيرا، فممثلا افضل شخصيتين على الاطلاق في عالم الالعاب يعملان معا على مشروع جديد على ما يبدو، نتحدث هنا عن روجر كلارك ممثل شخصية ارثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 و تروي بيكر ممثل شخصية جول في سلسلة The Last Of Us، فما هي هوية هذا المشروع الغامض يا ترى..؟

تم رصد منشور لروجر كلارك عبر حسابه الرسمي في موقع انستجرام، حيث جمعته صورة مع ممثل شخصية جول في لعبة The Last Of Us وهو تروي بيكر، وعلق عليها تعليق يشير بشكل واضح بأن الممثلين يعملان معا على مشروع جديد لاول مرة في تاريخ مهنة الاثنين كما تشاهدون ادناه.

كلارك كان يرتدي الزي الخاص بتصوير الحركة بجانب تروي الذي كان بدوره مرتديا الزي ذاته وكتب الاول تعليقا على الصورة التي جمعتهما ما يلي ذكره كالاتي:

كنت سأقول شيئا مضحكا ولكن بصراحة، كان من دواعي سروري العمل مع تروي بيكر وشاهد بشكل مباشر لماذا هو أحد الأفضل في هذا المجال.

ساعدت موهبته وتطبيقاته وخبرته وذكائه في جعل هذا المشروع تجربة مجزية للغاية، لا أطيق الانتظار لأريكم كل ما فعله هذا الفريق الرائع! انظروا لهذه المساحة.

اذا كما هو واضح، الاثنين يعملان معا على مشروع جديد فما هي هويته وما هو نوعه ولأي شركة او استديو يتبع هذا العنوان هذا للاسف ما لا نعرفه ولكن قادم الاسابيع وربما الاشهر قد تجيب لنا عن هذه الاسئلة فما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

نذكر بأن كلا اللعبتين اللتين مثلما هذين الشخصين نجحتا بشكل كبير سواء تجاريا او حتى على مستوى التقييمات وهما متاحتان الان على الجيل الحالي والسابق من الاجهزة المنزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي، هل انتم متحمسون لمعرفة المشروع الغامض هذا الذي يجمع اسطورتين من اساطرة التمثيل في عالم الالعاب..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى