كونامي تؤجل لعبة كرة القدم eFootball 2022 نسخة الأجهزة المحمولة..

بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن صدور eFootball 2022 تحمس لها محبي ألعاب كرة القدم وعشاق السلسلة، كونها مجانية هذه المرة، وبالتزامن معها كذلك، تم الإعلان عن النسخة المخصصة للهواتف المحمولة eFootball Mobile، التي غابت عن الأخبار على الأرجح بسبب كارثة الإطلاق التي منيت بها اللعبة الرئيسية التي صدرت قبل عدة أسابيع.

على كل حال تحاول الشركة اليابانية إعادة اللعبة الى مسارها الصحيح، وذلك من خلال التحديثات التي وعدت بها، كان آخرها تحديث eFootball 0.9.1 الذي سيعمل على اصلاح بعض المشاكل، إلا ان شركة كونامي أعلنت قبل عدة أيام أن التحديث الكبير رقم 1.0 للعبة، والذي كان من المقرر إصداره هذا الشهر نوفمبر، قد تم تأجيله حتى ربيع العام القادم 2022.

والحال كذلك مع نسخة الهواتف المحمولة، وذلك بعد أن كان من المفترض أن تصدر نسخة eFootball Mobile في خريف هذا العام، أي خلال هذه الفترة، إلا أنها كذلك تعرضت الى التأجيل حتى ربيع العام المقبل 2022، حيث بررت شركة كونامي هذا التأجيل من خلال بيان لها:

نحن نعلن عن تأجيل اصدار تحديث eFootball 2022 للأجهزة المحمولة من خريف 2021 إلى ربيع 2022.

كان الفريق بأكمله يعمل بجد لإصدار التحديث هذا الخريف، ولكن بعد الكثير من التفكير توصلنا إلى أننا سنحتاج إلى مزيد من الوقت لتقديم الجودة التي تستحقها جميعًا. لذلك قررنا تأجيل التحديث والعمل على إدخال تحسينات على اللعبة.

سيتم إصدار إعلان بخصوص هذا الموضوع داخل اللعبة في أسرع وقت ممكن ، لذا ترقب.

نعتذر بشدة لكم جميعًا الذين كانوا يتطلعون إلى هذا التحديث.

يرجى تفهم أننا اتخذنا هذا الاختيار للتأكد من أن تجربتك مع eFootball 2022 للجوال هي أفضل تجربة ممكنة. تحقيقًا لهذه الغاية ، نحن جميعًا ملتزمون تمامًا بالعمل على إصدارات الأجهزة المحمولة ووحدة التحكم لتحسين تجربة الألعاب للجميع.

نحن نعد بأن هذا الانتظار سيكون يستحق كل هذا العناء ، لذا يرجى الاستمرار في تقديم دعمك الكريم لـ eFootball PES 2021 و eFootball 2022.

شركة كونامي

شاركونا آرائكم حول اللعبة، هل ما زلتم تلعبونها في الوقت الحالي؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى