شاهد كيف تبدو Sheva Alomar من Resident Evil 5 على محرك Unreal Engine 5 ..

قبل ثلاث عشرة سنة من الآن، صدرت الجزء الخامس من سلسلة كابكوم الشهيرة بعنوان Resident Evil 5، حيث باعت نسخة الإصدار الأولى منها ما يقارب 8 ملايين نسخة حوال العالم، وعلى جميع الأجهزة في ذلك الوقت، بينما تم إعادة إصدارها من جديد في عام 2016 على جهاز بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، حينها وصل مجموع مبيعات اللعبة الى اكثر من 12 مليون نسخة.

لأكون صريحاً، وبالنسبة لعناوين شركة كابكوم، كنت أتمنى دوماً أن يصدر ريميك او نسخة محسنة للجزء الثاني أو الثالث للعبة، وهو ما حدث فعلاً، ولا زلت انتظر بشدة صدور ريميك حقيقي للجزء الأكثر نجاحاً وهو الجزء الرابع، بينما لست متشجعاً بشكل كبير لصدور أي نسخة محسنة أو للجزء الخامس من سلسلة Resident Evil.

السبب وراء ذلك أن هذا الجزء كان بالفعل نقطة التحول الى “الأسوء” في السلسلة، حيث ابتعدت بشكل كبير عن عناصر البقاء والرعب، وركزت بشكل كبير على الآكشن والحركات البهلوانية وترسانة الأسلحة التي تشعرك فعلاً بأجواء لعبة اطلاق نار فقط، وبالفعل جميعنا يتذكر كيف انحدرت السلسلة الى الهاوية بعد صدور هذا الجزء، الذي أعتقد انه تمكن من البيع بشكل جيد، وذلك بسبب شهرة السلسلة من الأجزاء الماضية، والآمال الكبيرة التي وضعت عليها.

اليوم نشارككم تصميم الفنان والمطور Heber Alvarado والذي عمل في السابق ضمن فريق التطوير ألعاب شهيرة مثل Gears of War و Destiny 2، حيث قام بمشاركتنا تصميمه الخاص لشخصية Sheva Alomar من لعبة Resident Evil 5 على محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5، والتي تبدو أفضل بمراحل من نماذج الشخصيات في Resident Evil 8 أو Resident Evil 3 Remake، وهو كذلك ما سوف يعطينا لمحة عن مستقبل هذا الجزء في حال صدر منه نسخة ريميك.

على كل حال، أنا لا ننفي بعض الجوانب الإيجابية في هذا الجزء، أولها كان امتلاكها رسوم قوية للغاية بالنسبة لذلك الوقت، بالإضافة الى بعض العناصر الأخرى، مثل الشخصية التي ظهرت لأول في السلسلة مرة وهي Sheva Alomar الناشطة الافريقية من مجموعة مكافحة الإرهاب البيولوجي والشريك الجديد للمخضرم كريس ريدفيلد، والذي ظهر في اللعبة مفتول العضلات بشكل مبالغ فيه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button