تسريبات Battlefield 2042 مستمرة وهذه المرة قوائم الاسلحة والتعديلات..

ما زالت لعبة Battlefield 2042 تبعد ايام عن موعد اطلاقها في الاسواق العالمية ولكن هناك من تمكن من الولوج الى اللعب وبدء اللعب بشكل مبكر نتيجة خطأ غير معروف حتى الان الامر الذي تسبب في تسريب الكثير من المعلومات عن اللعبة.

من خلال موقع Reddit احد المستخدمين الذي تمكن من تشغيل اللعبة على جهاز اكسبوكس نتيجة خطأ فني تمكن من الدخول الى واللعب ضد Bots بسبب عدم وجود لاعبين حقيقين حتى الان في سيرفرات اللعبة ومن خلال ذلك شارك عدد من الصور من داخل اللعبة مثل قائمة الاسلحة والتعديلات وبعض المشاهد.

احد الصور التي شاركها المصدر تظهر ان طور All Out Warfare في لعبة Battlefield 2042 سيصدر بـ 22 سلاح من فئات مختلفة وهي ثلاث بنادق ثانوية، وأربع رشاشات SMGs، وأربع بنادق هجومية Assault Rifles، واثنتان من طراز LMG ، وثلاث بنادق رماة ، وثلاثة بنادق قنص، وثلاثة بنادق متعددة الاستعمالات.

لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستحصل على تحديثات عند الاطلاق لزيادة عدد الاسلحة ولكن هذه الصورة المسربة من داخل النسخة النهائية حتى الان اثارت ازعاج الكثير من المتابعين على موقع Reddit بسبب قلة الاسلحة.

ايضا وفي صورة اخرى تم نشرها من خلال نفس المصدر لقائمة التعديل تظهر ايمكانية تركيب الاضافات Attachment مثل Barrel و Sights و مخزن الذخيرة.

قال مطوري اللعبة في استيديو DICE إن طور اللعب الجديد Portal والذي يتيح للاعبين تصميم تجاربهم الخاصة في المباريات من خلال مزج الخرائط والعناصر من إدخالات السلسلة السابقة مع Battlefield 2042 سيتضمن أكثر من 75 سلاح.

سيتم اطلاق اللعبة على جميع المنصات يوم 19 نوفمبر الجاري ولكن اذا قمت بعمل طلب مسبق لنسخة Gold او Ultimate من اللعبة فسوف تحصل على فرصة الدخول قبل موعد الاطلاق باسبوع كامل (12 نوفمبر).

ايضا المشتركين في خدمتي EA Play و Xbox Game Pass سيتمكنوا من تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات ابتدأ من يوم 12 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى