بعد 10 سنوات قضاها في أروقة الشركة، مؤسس سلسلة Far Cry يغادر الشركة..

بعد 10 سنوات قضاها مع الشركة..

في خبر مفاجئ صدر قبل قليل، أعلنت شركة يوبيسوفت عن مغادرة مؤسس سلسلة Far Cry بعد 10 سنوات عمل قضاها مع الاستديو الذي تولى تطوير أغلب أجزائها، حيث اكدت الشركة هذه الاخبار مع بعض التفاصيل لاحد المصادر سنرفقها لكم ادناه.

دان هاي هو من اعلن مغادرته لشركة يوبيسوفت بعد ان انجز اعمال مثيرة تمثلت في اطلاقه لسلسلة Far Cry الناجحة ابتداء من الجزء الثالث وصولاً الى الجزء الخامس بالإضافة الى الأجزاء المنفصلة مثل New Dawn و Primal، دان انضم الى استديو Ubisoft Montreal وانطلق من هناك ليثبت جدارته بعد ان اكتسب الجزء الثالث من السلسلة لقب اعلى الأجزاء حصولا على التقييمات حتى هذه اللحظة.

المطور يوبيسوفت شاركت موقع VGC ما يلي ذكره من تصريحات بعد مغادرة المطور دان هاي:

بعد أكثر من 10 سنوات في قضاها دان في Ubisoft، أعلن Dan Hay أنه سيتابع فصلا جديدا في حياته المهنية وسيغادر في 12 نوفمبر الجاري.

كان دان المدير التنفيذي لسلسلة فار كراي وطور فريقا مذهل متعدد التخصصات لإنتاج ما أصبح أحد أكثر الألعاب شعبية في تاريخ الشركة.

في حين أن دان لم يعلن إلى أين يسلك طريقه، نحن على ثقة من أنه سيقدم له التحديات والتجارب الجديدة التي يبحث عنها ويستحقها. نشكر دان على مساهماته العديدة على مر السنين ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

ubisoft

دان هاي

ستقود ساندرا وارين العلامة التجارية في مونتريال بالإضافة إلى فريق عالي الكفاءة من المنتجين والمخرجين، بالإضافة إلى مواصلة تعاونها مع عدد من الاستوديوهات الأخرى حول العالم كما أعلنت الشركة، فهل في اعتقادكم سيعتبر هذا الانفصال من مؤسس السلسلة نهايتها، أم نحن على موعد مع حدوث تغيير جذري لها في المستقبل البعيد ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى