تسريب تفاصيل تخفيضات Black Friday الخاصة بمتجر بلايستيشن وموعد توفرها

الجمعة البيضاء للمتاجر العربية

في كل عام وخلال الفترة الحالية التي تمتلئ بأحداث معينة ينتظرها اللاعبون لوضع ايديهم على عناوينهم المفضلة باسعار مخفضة حيث تنطلق تخفيضات Black Friday لمتجر بلايستيشن وعروض الكريسماس وغيرها.

حتى الان لم تكشف سوني بعد بشكل رسمي عن موعد توفر هذه العروض والتحفيضات ولكنها تسربت لبعض المتاجر اهمها الالمانية.

عروض Black Friday في متجر بلايستيشن “والبيضاء عند المتاجر العربية” على الاغلب ستكون موحدة لجميع المتاجر، احد اللاعبين وعبر موقع تويتر استطاع بطريقة ما ان يحصل على مجموعة صور ترينا بعض التخفيضات التي ستطلقها سوني على المتجر خلال هذا الحدث كما ستشاهدون ادناه، اولا سيحصل اللاعبون على خصم مقداره 33% على اشتراك بلايستيشن بلس ومجموعة من التخفيضات المميزة على اهم حصريات جهاز بلايستيشن 4 و5.

نأتي الان للاهم، موعد توفر تخفيضات Black Friday على متجر بلايستيشن والتي يعتقد انها ستنطلق في التاسع عشر من شهر نوفمبر (11) الحالي اي بعد اسبوع كامل من الان، اما اهم العناوين المخفضة فهي كما تظهر بالصور لعبة Death Stranding نسخة Director’s Cut ولعبك Gran Tourismo الجزء الحالي وكذلك لعبة Ghost Of Tsushima بنسختها الجديدة وايضا الجميلة Ratchet & Clank Rift Apart. بالطبع ستكون القائمة كبيرة ودسمة عندما يتم الكشف عنها لاحقاً.

على الاغلب هذا التسريب صحيح لانه يحتوي على العلامة التجارية لجهاز بلايستيشن 5 واهم العناوين التي صدرت عليه، بالطبع سيكون هناك تخفيضات مميزة على عناوين الطرف الثالث ولكن الاهم هو التخفيض المميزة الذي سيشهده الاشتراك السنوي لخدمة بلايستيشن بلس والذي سيكون بنسبة 33% كما قلنا، اي انكم ستتمكنون من شراء الاشتراك السنوي بمبلغ 40$ تقريبا بدلا من 60$.

يذكر ان التسريب يشير الى ان تخفيضات Black Friday عبر متجر بلايستيشن ستنطلق في التاسع عشر من الشهر الحالي وستنتهي بعد 10 ايام وبالتحديد في التاسع والعشرون من الشهر ذاته، بالطبع تبقى هذه المعلومات تحت بند الشائعات الى حين تأكيدها من مصدر رسمي.

نتوقع ان تكشف سوني عن التخفيضات الموسمية المذكوره خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا اعينكم هنا على VGA4A للمزيد من التفاصيل والتحديثات حال جد اي جديد وحتى ذلك الحين ننصح كل من ينوي شراء لعبة جديدة او تجديد او تمديد اشتراك بلايستيشن بلس الخاص به الانتظار لكي يتمكن من الاستفادة من هذه العروض الضخمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى