لعبة GTA Trilogy تتلقى قنبلة التقييمات من الجمهور الغاضب..

نقطة سوداء في تاريخ روكستار وسلسلة GTA..

انقلب السحر على الساحر، ربما كانت روكستار تطمح في استخدام سحر سلسلة GTA من اجل اغواء الجمهور المتعطش لالعابها بالاقبال على GTA Trilogy التي اعادت اطلاقها مع لمسات تحسين عن النسخة الاصلية على المنصات الحالية ولكن هذا ما حدث بالفعل، فقد انقلب السحر على الساحر.

اللعبة ومنذ الساعات الاولى لاطلاقها تتلقى انتقادات واسعة سواء على مستوى ضعف الاداء والرسومات او المشاكل التقنية التي لا حصر لها او طريقة الاطلاق السيئية حيث تعاني اللعبة من مشاكل تقنية على المنصات المنزلية بجانب مشكلة في اطلاق نسخة مشغل روكستار وسحب اللعبة.

هذا كله يضاف الى غضب الجمهور من سلوك الشركة خلال المرحلة الاخيرة بعدم الحديث عن مشروعها التالي من السلسلة واعادة اطلاق الجزء الخامس GTA 5 على منصات الجيل الجديد والتي بدت وكأنها لم تحصل على اي تحسينات والمحتوى الضعيف الذي تحصل عليه اللعبة منذ فترة طويلة كل هذا جعل هناك ضغينة مبيته في قلوب جمهور السلسلة والتي بدأت تظهر الان.

الهجمة الاولى جاءت على احدث اصدارات روكستار وهي لعبة GTA Trilogy التي حصلت على على تقييمات متدنية من النقاد ولكن الضربة الكبيرة كانت من الجمهور الذي بدأ يشارك تقييماته للعبة من خلال منصة التقييمات العالمية ميتاكريتكس حيث تلقت اللعبة قنبلة التقييمات بحصولها على تقييم 1.1 من 10 وهو التقييم الاسواء الذي تحصل عليه احد عناوين روكستار واحد اجزاء السلسلة العريقة حتى الان.

الصورة تظهر تقييمات لعبة GTA Trilogy حتى لحظة كتابة هذا التقرير

ما زالت الهجمة مستمرة على اللعبة الجديدة من خلال منتديات العاب الفيديو ومنصات التواصل الاجتماعي وما زالت اعتذارات روكستار تتوالى حول هذه الاشكاليات وتعمل على تجهيز تحديثات سيتم اطلاقها خلال المرحلة القادمة تساعد على حل المشاكل التقنية والفنية في الثلاثية.

حتى ذلك الحين نعتقد ان لعبة GTA Trilogy لا تستهدف جمهور السلسلة الحديث ابدا بينما هي موجهة للجمهور المخضرم الذي يريد اعادة الذكريات من خلالها وننصح كل من يضع اللعبة على جدول مشترياته في المستقبل اذا كنت تظن انها بقوة او بجودة GTA 5 فأنت مخطئ وعليك اعادة دراسة الامر جيدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى