المعدلون بدأوا إصلاح GTA Trilogy بأنفسهم بدايةً مع المطر المزعج..

لعبة GTA Trilogy لم تُشّوق الكثير من اللاعبين بعروضها ولكن مع توفرها قبل عدة أيام، أُحبط الجميع بما قدمته روكستار حيثُ كل من قام بتجربة اللعبة قال أنّ هذا منتج لا يليق بالشركة التي عودتنا على الحصول على منتجات عالية الجودة على مدى السنين الماضية.

هناك الكثير من المشاكل المزعجة ففي GTA Trilogy التي لم تكن قابلة للعب على الحاسب الشخصي حيث سحبتها روكستار لعدة أيام من المنصة، ولكن على الرغم من ذلك، المعدلون بأدوا بإصلاحها بالفعل بدايةً من المطر المزعج الذي لا يمكنك من رؤية ما يحدث خاصةً في San Andreas.

المعدلون افتتحوا صفحة مخصصة للتعديلات على موقع ريديت وأول تعديل تم إصداره يصلح من مشكلة المطر في اللعبة. ما زال هذا التعديل في مراحل مُبكّرة جداً ولكن يمكنكم رؤية لقطة شاشة ادناه تظهر لكم الفرق الشاسع.

في حال لم تريدون انتظار روكستار لإصدار حل رسمي، يمكنكم تحميل النسخة الأولى من التعديل مجاناً عبر الضغط هنا. بجانب ريديت، المعدلون على GTAForums، أكثر منتدى شهرة للعبة يعملون سوياً على التقدم في التعديلات حيثُ هناك بعض التعديلات التي تغير من شاشة البداية للعبة GTA III وتعديل يُحسّن من المطر أيضاً. يوجد أيضاً تعديلات تُغيّر الشخصية كما يمكنكم رؤية ذلك بالفيديو التالي.

اليوم عادت لعبة GTA Trilogy مجدداً على مُشغّل روكستار، ومع مرور الأيام، توقعوا رؤية المزيد والمزيد من التعديلات التي تُحسّن الأداء والرسومات أيضاً.

بالوقت الحالي أخبرونا، كيف كانت تجربتكم مع اللعبة التي أثارت الكثير من الجدل قبل وبعد إطلاقها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى