مطوري سلسلة Yakuza و Judgment يعملون على مشروع جديد كليا..

بعيد كل البعد عن سلاسلهم السابقة..

يبدو ان استيديو Ryu Ga Gotoku الذي قدم لنا العاب الياكوزا الرئعة Yakuza و Judgment قد بدأ العمل على مشروعه التالي ولكن هذا المشروع لن يكون له اي علاقة بالعاب الاستيديو السابقة.

هذا ما جاء من خلال تصريحات المخرج ماسايوشي يوكوياما لمجلة Famitsu اليابانية (تمت الترجمة من خلال VGC) الذي اكد ان الفريق يعمل في الوقت الحالي لوضع خطة مشروع جديد بعيد كل البعد عن سلسلة Yakuza و Judgment.

تأتي هذه التصريحات بعد ان تم تأكيد وجود جزء جديد من سلسلة Yakuza بالفعل تحت التطوير الامر الذي يجعل الكشف عن هذا المشروع الجديد كليا يبدو بعيداً في هذه المرحلة خاصة ان يوكوياما قد اكد ان هذا المشروع ما زال في مراحل التخطيط حتى الان.

هذا ايضا ربما يشير الى ان لعبة Judgment لن تحصل على اجزاء جديدة رغم ان الكثير كان يتوقع ان يكون الجزء الجديد تحت التطوير بالفعل وربما يأتي ذلك بعد التصادم مع وكالة المواهب للممثل الرئيسي Takuya Kimura التي لا تريد ظهوره في اللعبة الامر الذي تسبب في حجب اللعبة والدخول في نزاعات قضائية.

لا يوجد حتى الان موعد محدد للكشف عن هذا المشروع الجديد الذي يعمل عليه استيديو Ryu Ga Gotoku او اي تفاصيل حول طبيعة اللعبة ونظام اللعبة ومدى تشابهها مع سلاسلهم السابقة وربما ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك على الاقل الى حين الكشف عن الجزء التالي من سلسلة Yakuza المعلن عنه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button