هل هذا تسريب حقيقي للعبة كابكوم المنتظرة Dino Crisis Remake، أم أنه مجرد تصميم هاوي ؟

تعتبر لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير الموهوب شينجي ميكامي، واحدة من أنجح عناوين شركة كابكوم، والتي صدرت بثلاثة أجزاء، كان أولها على جهاز بلايستيشن 1 عام 1999، حيث قدرت مبيعاتها بأكثر 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم، ورغم الشائعات التي مرت على مسامعنا في وقت سابق حول تطوير جزء جديد للعبة، أو إعادة العمل على احياء السلسلة بشكل محسن، إلا أن تلك الأخبار لم تزد عن كونها مجرد شائعات حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

عاد صاحب حساب Raphael على منصات التواصل الاجتماعي ليثير الجدل من جديد بتسريباته الغريبة، وهذه المرة وكأنه وضع يديه على فيديو قصير يستعرض من خلاله طريقة لعب من نسخة محسنة ربما تكون تحت التطوير لعنوان كابكوم الشهير Dino Crisis وبجزئها الثاني.

ولا أخفيكم أن الفيديو قد أثار اهتمامي بشكل كبير للغاية، ولا يبدوا بأنه مود معين من تطوير أحد المطورين الهواة في مجال Mods، أو من عشاق السلسلة، حيث يظهر فيه البطل Dylan Morton الذي لعب طور البطولة مع بطلة السلسلة Regina، وهنا يتضح لدينا بالفعل، ونتصور بشكل جيد كيف من المكن أن تكون عليه لعبة Dino Crisis 2 Remake في حال حققت كابكوم حلمنا بإعادة إحياء السلسلة مرةً أخرى كما فعلت مع Resident Evil.

رغم ان الفيديو مثير للجدل حول مصير السلسلة الا ان الغريب هو ظهور تسريب لريميك الجزء الثاني وليس الاول وهذا يعني وفي حال صحت التسريبات ان الجزء الاول ايضا سيحصل على ريميك او ربما يتم اطلاق حزمة تتضمن الاجزاء الثلاثة بنسخ محسنة في المستقبل.

على كل حال، يبقى الأمر حتى الآن مجرد تسريب من مصدر مجهول وغير رسمي، ولا أعتقد أن شركة كابكوم ستقوم بعمل ريميك وتقفز مباشرة الى الجزء الثاني من اللعبة، وتتجاهل الجزء الأول الذي يعتبر ركيزة هامة في احداث السلسلة بأجزائها الثلاثة.

شاركونا آرائكم حول مقطع الفيديو الصغير، هل من الممكن أن يكون هذا التسريب حقيقياً للعبة Dino Crisis Remake، أم أنه مجرد عمل مصمم هاوي وفق في تشويقنا؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى