هل هذا تسريب حقيقي للعبة كابكوم المنتظرة Dino Crisis Remake، أم أنه مجرد تصميم هاوي ؟

تعتبر لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير الموهوب شينجي ميكامي، واحدة من أنجح عناوين شركة كابكوم، والتي صدرت بثلاثة أجزاء، كان أولها على جهاز بلايستيشن 1 عام 1999، حيث قدرت مبيعاتها بأكثر 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم، ورغم الشائعات التي مرت على مسامعنا في وقت سابق حول تطوير جزء جديد للعبة، أو إعادة العمل على احياء السلسلة بشكل محسن، إلا أن تلك الأخبار لم تزد عن كونها مجرد شائعات حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

عاد صاحب حساب Raphael على منصات التواصل الاجتماعي ليثير الجدل من جديد بتسريباته الغريبة، وهذه المرة وكأنه وضع يديه على فيديو قصير يستعرض من خلاله طريقة لعب من نسخة محسنة ربما تكون تحت التطوير لعنوان كابكوم الشهير Dino Crisis وبجزئها الثاني.

ولا أخفيكم أن الفيديو قد أثار اهتمامي بشكل كبير للغاية، ولا يبدوا بأنه مود معين من تطوير أحد المطورين الهواة في مجال Mods، أو من عشاق السلسلة، حيث يظهر فيه البطل Dylan Morton الذي لعب طور البطولة مع بطلة السلسلة Regina، وهنا يتضح لدينا بالفعل، ونتصور بشكل جيد كيف من المكن أن تكون عليه لعبة Dino Crisis 2 Remake في حال حققت كابكوم حلمنا بإعادة إحياء السلسلة مرةً أخرى كما فعلت مع Resident Evil.

رغم ان الفيديو مثير للجدل حول مصير السلسلة الا ان الغريب هو ظهور تسريب لريميك الجزء الثاني وليس الاول وهذا يعني وفي حال صحت التسريبات ان الجزء الاول ايضا سيحصل على ريميك او ربما يتم اطلاق حزمة تتضمن الاجزاء الثلاثة بنسخ محسنة في المستقبل.

على كل حال، يبقى الأمر حتى الآن مجرد تسريب من مصدر مجهول وغير رسمي، ولا أعتقد أن شركة كابكوم ستقوم بعمل ريميك وتقفز مباشرة الى الجزء الثاني من اللعبة، وتتجاهل الجزء الأول الذي يعتبر ركيزة هامة في احداث السلسلة بأجزائها الثلاثة.

شاركونا آرائكم حول مقطع الفيديو الصغير، هل من الممكن أن يكون هذا التسريب حقيقياً للعبة Dino Crisis Remake، أم أنه مجرد عمل مصمم هاوي وفق في تشويقنا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button