تقديم موعد اطلاق لعبة القتال SiFu، يبدوا انها ستكون احد عناوين البلس..

نعم هذا صحيح، ففي خضم التأجيلات المتتالية للكثير من العناوين المنتظرة اليوم لدينا شيء معاكس فبدل التأجيل فقد تم تقديم موعد اطلاق لعبة القتال والكونج فو SiFu الى تاريخ 8 فبراير 2022.

تم الاعلان عن موعد الاطلاق الجديد من خلال فيديو جديد للعبة يستعرض بعض المشاهد من اسلوب اللعب المميز عن غيرة من العاب القتال ولمن لا يعرف الكثير عن فكرة وقصة اللعبة فهي تدور هو احد مقاتلي الكونج فو اليافعين الذي يحاول الانتقام من اجل عائلته التي قتلت حيث سيخوض معارك مشابه لمعارك الشوارع ولكن بطريقة قتال مثيرة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

المميز ايضا في لعبة SiFu انه في كل مرة يتعرض بطل اللعبة للهزيمة او الموت فسوف يستيقظ من جديد ولكن عمرة سيزيد وهكذا حتى يصبح عجوز كبير في السن ولكنه سيكتسب من خلال ذلك خبرات كبيرة من اجل احتراف المواجهة مع الاعداء.

لعبة SiFu كان من المفترض لها ان تصدر يوم 22 فبراير ولكن تم تقديمها لتصدر يوم 8 من نفس الشهر، حسنا الفترى ليست طويلة ولكن اذا ركزنا في التاريخ الجديد (يوم ثلاثاء الاول من شهر فبراير) والتعاون بين سوني واستيديو SloClap فيبدو ان سوني تريد اطلاق اللعبة كأحد عناوين بلايستيشن بلس لشهر فبراير لمشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 5.

يبقى الامر مجرد تخمينات ولكن هذا ما يحدث في الاونة الاخيرة حيث تحاول سوني اطلاق بعض العناوين الجديد من مطورين مستقلين خاصة نسخة بلايستيشن 5 ضمن العاب البلس كنوع من التسويق والاستفادة المتبادلة مع المطورين.

ما هي توقعاتكم؟؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button