لعبة Hogwarts Legacy ستدعم العربية على ما يبدو، إليك الشعار العربي!

لعبة Hogwarts Legacy هي من أكثر الألعاب المرتقبة العام المقبل خاصةً من قبل عشاق سلسلة هاري بوتر الغنية عن التعريف. ما زلنا نجهل الكثير والكثير عن اللعبة بما في ذلك حول ما إن ستدعم اللغة العربية أم لا. صحيح أنه لا نملك أيّ إجابة رسمية ولكن على ما يبدو، ستدعم اللعبة لغتنا العربية الجميلة.

عند التوجه للموقع الرسمي، سيظهر الموقع بالإنكليزية ولا يوجد خيار لتبديل اللغة ولكنني تمكنت من الدخول إلى النسخة العربية عبر تغيير نهاية الرابط إلى اللغة العربية والسعودية، بالطريقة المستخدمة في كل مواقع الانترنت غالباً، تمكنت من الدخول إلى النسخة العربية من الموقع التي إلى حد علمي، لم تُنشر للعامة بعد. من خلال الموقع حصلنا على اسم Hogwarts Legacy العربي الذي هو “تراث هوجورتس”، وبالأعلى تجدون الشعار العربي.

في حال لم تسمع بـ Hogwarts Legacy – تراث هوجورتس سابقاً، إليك تفاصيلها من الموقع الرسمي:

“تراث هوجورتس هي لعبة تقمص أدوار غامرة وعالم مفتوح تدور أحداثها في العالم الذي ذكر أول مرة في كتب هاري بوتر. الآن يمكنك التحكم في الحركة وتكون في قلب مغامرتك الخاصة في عالم السحر. انطلق في رحلة من خلال مواقع مألوفة وجديدة أثناء استكشاف الوحوش الرائعة ، وتخصيص شخصيتك وصناعة الجرعات، وإتقان إلقاء التعويذات، وترقية المواهب، و صِر الساحر الذي تريده.

عش تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. شخصيتك هي طالب يحمل مفتاح سر قديم يهدد بتمزيق عالم السحرة. لقد تلقيت قبولًا متأخرًا في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة وسرعان ما تكتشف أنك لست طالبًا عاديًا, فأنت تمتلك قدرة غير عادية على إدراك وإتقان السحر القديم. أنت فقط من يقرر ما إذا كنت ستحمي هذا السر لمصلحة الجميع ، أم ستخضع لإغراء المزيد من السحر الشرير. اكتشف شعور العيش في هوغورتس وأنت تصنع حلفاء وتقاتل السّحرة المظلمين ، وفي النهاية تقرر مصير عالم السحرة. إرثك هو ما تصنعه منه”.

ما رايكم في شعار Hogwarts Legacy العربي؟ هل تعتقدون أنها بالفعل ستدعم اللغة العربية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم وتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى