الكشف عن صور ومعلومات جديدة حول لعبة Horizon Forbidden West..

معلومات عن اسلوب اللعب وغيرها..

منذ الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West بشكل رسمي غابت اللعبة تماما عن ساحة الاخبار على الرغم من حصولنا على موعد اطلاق محدد، لكن فريق Guerrilla Games المطور لها وعد اللاعبين بالكشف عن العديد من المعلومات والعروض في بث خاص لهم قادم في القريب العاجل، لارضاء اللاعبين قاموا بالكشف عن بعض المعلومات.

تم الكشف عن بعض المعلومات الخاصة بلعبة Horizon Forbidden West تمهيدا لبث خاص بفريق اللعبة استديو Guerrilla Games على تويتر قادما هذا الاسبوع، الصور الجديدة اعطتنا بعض اللمحات البسيطة عن ما يمكن رؤيته داخل بيئتها الجميلة، يذكر ان جميع الصور ملتقطة ومأخوذة من داخل جهاز بلايستيشن 5 كما نشاهد ادناه.

اما بالنسبة لما هو جديد من معلومات اللعبة، فقد حصلنا على بعضها التي تخص اسلوب اللعب وطريقة تفاعل شخصيات NPCs فيها كالاتي:

  • شخصيات NPCs في اللعبة ستكون قابلة للتفاعل مع اللاعب بجميع الانشطة والمهام.
  • كل شخصية في اللعبة ستمتلك سلوكها الخاص الفريد من نوعه والمختلف تماما الشخصية الاخرى، وكلها سيتواجد لها طريقة معينة للتفاعل.
  • سيتواجد في اللعبة فرق او جماعات كما في الجزء الاول تماما، ايضا هذه الجماعات ستمتلك طريقتها الخاصة في العيش والنجاة، كل فريق او جماعة ستمتلك شروطها الخاصة لاستقبال او تقبل “الوي”.

هذا ما نعرفه متابعينا حتى الان عن اللعبة تشويقا وتمهيدا لبث فريقها القائم هذا الاسبوع قلنا عبر حسابهم في موقع تويتر يوم الثالث والعشرون من الشهر الحالي، حيث ذكر الفريق بأنهم سيتعمقون في التفاصيل الخاصة باللعبة، ابقوا معنا في حال جد اي جديد واخيرا نذكر بأن اللعبة ستصدر على جهازي بلايستيشن 4 و 5 في الثامن عشر من شهر فبراير (2) القادم والموافق للعام المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى