تسريب حجم وموعد التحميل المسبق للعبة Dying Light 2 على PS5..

لعبة Dying Light 2 كان من المفترض لها ان تصدر الشهر القادم ولكن المطورين في استيديو Techland قاموا بتأجيل الموعد حتى فبراير من العام القادم لتحسين جودة اللعبة بالشكل المطلوب، واليوم تم الكشف عن حجم المساحة التي ستحتلها اللعبة على قرص SSD الخاص بجهاز PS5.

المعلومات التي حصلنا عليها ليست رسمية تأتينا من خلال حساب PlayStationSize المتخصص في رصد احجام الالعاب لحظة رفعها على سيرفرات متجر بلايستيشن وقبل ان تصبح متاحة للعامة في الواجهة الرئيسية للمتجر وحسب ما شاركنا به من معلومات فسوف تحتل اللعبة مساحة 21 جيجا من حجم قرص SSD للجهاز.

هذا الحجم مع استثناء حجم تحديث اليوم الاول الذي في الاغلب يتم الكشف عنه قبيل اطلاق اللعبة بايام قليلة رغم ذلك يبدوا ان حجم اللعبة كونها لعبة عالم مفتوح واكبر من الجزء السابق الا انه صغير نسبيا وهذا يأتي بفضل تقنية ضغط الملفات الجديدة في جهاز PS5 كراكين والتي تعمل على تقليص احجامها الى النصف.

هذا لا يعني ان الحجم النهائي للعبة عند تثبيتها سيكون بنفس الحجم على المتجر وقد يزيد قليلاً لكن ليس بالشيء الكبير.

ايضا علمنا من نفس المصدر ان Dying Light 2 ستكون متاحة للتحميل المسبق على جهاز PS5 يوم 2 فبراير من العام القادم اي قبل بيومان من اطلاقها يوم 4 فبراير القادم.

في وقت سابق وعبر متجر ستيم علمنا ان اللعبة ستدعم اللغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والحوارات وهذا امر جيد لعشاق اللعبة في مجتمع اللاعبين العربي.

هل تعتقد ان لعبة Dying Light 2 ستكون على قدر التوقعات وستصدر خالية من اي مشاكل تقنية خاصة بعد التأجيلات التي طالت اللعبة في وقت سابق, هل انت متشوق لتجربة اللعبة عندما تصدر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى