اطباق الطعام في العاب بلايستيشن الحصرية ستصبح حقيقة ويمكنك تذوقها..

عشاق بلايستيشن يتذكرون جيداً اطباق المأكولات التي ظهرت في أبرز عناوين بلايستيشن الحصرية، وبالتأكيد معظمنا إن لم يكن جميعنا شعر في لحظة ما بالجوع وفتحت شهيته عندها شاهد Nathan Drake وزوجته في لعبة Uncharted 4 يتناولون طبق معين في غرفة المعيشة في إحدى المشاهد.

ابتداءً من اليوم، دخلت شركة سوني في شراكة مع سلسلة مطاعم Deliveroo الفرع الأسترالي من أجل تقديم أطباق تعتمد في وصفاتها على الألعاب الشهيرة الحصرية لبلايستيشن مثل The Last of Us 2 و Uncharted 4 و Ratchet & Clank: Rift Apart، وعلى اثر ذلك ستشارك ثلاثة مطاعم في حملة #PlayStationTo Plate الذين يقعان في مدينة سدني الاسترالية.

وستقوم هذه المطاعم بتقديم وجبات ظهرت في تلك الألعاب الشهيرة، مثل شطائر اللحم التي صنعتها Mary في لعبة The Last of Us 2، وسيتم تقديم طبق المعكرونة الشهير The Italian Bowl الذي أكله كل من Nathan Drake وزوجته في لعبة Uncharted 4، وأخيراً ستظهر سر وصفة طبق الحلوى الشهير Honey Mousse الذي شاهدناه في لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart وسيتذوقه اللاعبون هذه المرة بطعمه الحقيقي.

لسوء الحظ إن لم تكن متواجداً في أستراليا ما بين الثالث و الثالث عشر من هذا الشهر ديسمبر، فلن تستطيع إيجاد فرصة أخرى من اجل تذوق تلك الأطعمة، هل هنالك طعام آخر ظهر في لعبة وترغب فعلاً في تذوقه؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى