انضمام الممثل “نيك اوفرمان” بشخصية “بيل” لمسلسل The Last Of Us..

ينتظر مجتمع اللاعبين صدور اولى حلقات مسلسل The Last Of Us القادم في بدايات العام المقبل خصوصا وان اغلب مشاهده للموسم الاول قد انتهى تصويرها تحت ادارة وإشراف نيل دروكمان، عندما تم التصوير ظننا ان جميع طاقم التمثيل للمسلسل قد اصبح جاهز ولكن تفاجأنا اليوم بتقديم ممثل شخصية “بيل”.

للاسف الشديد تم الاعلان عن تنحي الممثل اونيل عن تأدية دور شخصية بيل في مسلسل The Last Of Us القادم ليتم تقديم الممثل نيك اوفرمان بدلا منه او كما اكد موقع Variety، ايضا استغل فريق Naughty Dog الخبر واعلن عنه رسميا من خلاله حسابه في موقع تويتر، ادناه يمكنكم مشاهدة التغريدة التي شاركنا اياها الفريق والتي تؤكد صحة هذا الخبر بعدما كان عبارة عن اشاعة.

من النادر رؤية احد الممثلين ينسحب من اداء دور معين في نصف مرحلة الانتاج او التصوير ولكن للاسف الممثل اونيل انسحب بشكل اجباري بسبب معارضة جدول اعماله مع مواعيد تصوير الحلقات، ولكن الاهم ان دور شخصية بيل في المسلسل سيكون كبيرا جدا مقارنة بدوره في السلسلة.

لمن لا يعلم، بيل قدم يد العون لشخصية “جول” في الجزء الاول من اللعبة وكانت مساعدته له بمثابة انقاذ لحياته وسداد لدين قديم بين الاثنين ولن اتحدث اكثر من ذلك حتى لا احرق اللعبة على الذين لم يقوموا بتجربة هذه التحفة الفنية، ولكن المسلسل القادم العام المقبل سينفع من ينوي لعبها مستقبلا بكل تأكيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى