مطوري Spider-Man Remastered يدافعون عن حصرية الازياء لجهاز PS5..

قبل ايام قليلة اعلن استديو Insomniac Games المطور للعبة Spider-Man Remastered لجهاز PS5 والنسخة الاصلية منها على جهاز PS4 عن اتاحة ازياء فيلم Spider-Man No Way Home القادم بشكل حصري لاصحاب الجهاز الاول مما اثار جلبة كبيرة بين اللاعببن الذين هاجموا الاستديو، فماذا كان الرد..؟

استديو Insomniac Games المطور للعبة Spider-Man Remastered خرج عبر حسابه في موقع تويتر مدافعا عن نفسه بعد اتخاذ قرار جعل الازياء الجديدة من الفيلم القادم حصرية فقط لملاك اللعبة على جهاز PS5 قائلا ما يلي ذكره:

منذ إصدار النسخة الاصلية في 2018، قمنا بتحديث لعبة Marvel’s Spider-Man نسخة PS4 ما يقارب 19 مرة، بإضافة بدلات وميزات أكثر مما كان مخططا في الأصل.

كان كل تحديث أكثر تعقيدا من الناحية الفنية، لا سيما مع الحفاظ على أداء دفق HDD، لضمان استمرار المعجبين في الاستمتاع بأداء اللعبة الأمثل. 

اتخذنا قرارا صعبا بإصدار هذه البدلات الجديدة لنسخة الريماستر على جهاز PS5 حيث يتيح لنا محرك الجهاز لدينا تحديث اللعبة دون تعريضها لخطر التأثير على تجربة اللعب.

اذا السبب هو سلاسة العمل على جهاز سوني الحالي مقارنة بالجهاز السابق والذي لا يشكل لهم تعقيد على مجرد اضافة الازياء اليس كذلك، اضافة زي ليست سهلة ابدا، يجب ان يتم برمجة الزي الجديد لكي يعمل مع تحركات الشخصية نفسها وايضا اضافة برمجيات معينة حتى لا يتعرض الزي نفسه الى الجلتشات وغيرها.

يذكر ان نسخة الريماستر من اللعبة صدرت من ضمن نسخة الالتميت برفقة لعبة مايلز موراليس لجهاز PS5، هل تتفقون مع سبب الاستديو في عدن اطلاق الازياء الجديدة على نسخة جهاز PS4 من اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى