الإعلان عن لعبة Wonder Woman خلال حدث The Game Award 2021

خلال حفل توزيع جوائز السنة The Game Award 2021 الذي اختتم قبل قليل، تم الإعلان عن العديد مجموعة من الألعاب الجديدة المتنوعة والمتميزة، ومن ضمن تلك العناوين لعبة Wonder Woman.

حيث أعلنت شركة WB Games قبل قليل خلال الحدث بالاشتراك مع المطور Monolith Productions عن لعبة السوبر هيرو الجديدة Wonder Woman، وهو العنوان الأحدث لفريق التطوير الذي عمل على تطوير ألعاب أخرى شهيرة مثل Middle-earth: Shadow of Mordor و Shadow of War اللتان صدرتا قبل عدة سنوات.

اعلان

ستكون اللعبة عبارة عن لعبة مغامرات من منظور شخص ثالث في عالم مفتوح تتميز بقصة أصلية تدور أحداثها في DC Universe. وفقًا لشركة Monolith Productions ، سيتمكن اللاعبون من “إقامة روابط عميقة مع كل من الأعداء والحلفاء” بينما ينتقلون من مجرد مقاتل بطولي إلى قائد حقيقي.

حيث أكد رئيس Warner Bros Games ديفيد حداد أن Wonder Woman ستكون واحدة من أكثر العاب الابطال او السوبر هيرو من DC شهرة وقوة وفخرا لدى الاستديو المطور، حيث ستكون عنوان يتميز بشخصية اسطورية معروفة وهي المحاربة دينا، ولن تشبه أي لعبة تم تقديمها من قبل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي موعد للإصدار اللعبة، ولم نشاهد سوى عرض تشويقي قصير للغاية، حيث يظهر ان Wonder Woman ما تزال في مراحل مبكرة من التطوير، وبالتأكيد نحن سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال ظهورها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار