احد مسربي اخبار GTA 6 يثير قلق الكثير بعد نشره معلومات حول مصير اللعبة..

حتى الان لم نحصل على اي شيء دامغ حول لعبة GTA 6 ومع استمرار صمت روكستار المطبق حول اللعبة والتركيز على العابها القديمة يبقى المسربين وبعض الاعلامين هم المصدر الوحيد لما يدور خلف الكواليس بما يتعلق باللعبة.

اليوم لدينا احد المسربين الذي اثار جدل واسع بعد ان تحدث عن بعض الاخبار المقلقة حول اللعبة ومصيرها. هذه المعلومات تأتينا من خلال AccNGT احد المسربين الذي شاركنا اخبار عن لعبة Star Wars Eclipse قبل ان يتم الكشف عنها بشكل رسمي مؤخراً.

المصدر قال من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر ان لعبة GTA 6 تمر بفوضى كبيرة من حيث عملية التطوير وان اللعبة اذا تم الكشف عنها في وقت قريب فسوف تخيب امال الكثير من جمهور السلسلة.

حول #GTAVI # GTA6

– بعض الناس لا يدركون مدى فوضوية عملية التطوير.
– أعتقد حقًا أنه ستكون هناك خيبة أمل لكثير من الناس لبعض الجوانب (وليس الجانب الرسومي).
– إذا تم الإعلان عن اللعبة هذا العام / أوائل عام 2022 ، فيمكننا حقًا أن نشعر بالقلق.

AccNGT

كما لاحظتم في التغريدة التي شاركها AccNGT وحسب ما حصل عليه من معلومات من مصادره الخاصة فاللعبة ما زالت في حالة فوضى ليس على مستوى الرسومات ولكن يبدو انها على مستوى القصة وتقديم اللعبة والشخصيات. للاسف لم يوضح المصدر طبيعة هذه الفوضى الا انه استبعد الجانب الرسومي منها على الاقل.

الى هنا تتوقف المعلومات، ورغم ان المصدر لديه سوابق تثبت صحة معلوماته الا ان هذه التفاصيل تبقى تحت مظلة الشائعات الى حين ان تكشف روكستار عن اللعبة ربما في وقت ما في المستقبل.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها احد المسربين عن فوضى تطوير لعبة GTA 6 وكانت هناك العديد من المعلومات التي شاركها محرر مجلة Rockstar Mag يدعى كريس كليبل الذي تحدث عن مصير اللعبة التي لم تكشف عنها روكستار حتى يومنا هذا حيث بدأ الحديث عنها بوصفه لعملية تطويرها بأنها “الاكثر فوضى” حتى الان. ولخص الامر بالتالي..

فوضى تطوير لعبة GTA 6

  • تغير السيناريو والقصة والشخصيات عدة مرات منذ عام 2014
  • خروج دان هاوسر من الشركة كونه من الكتاب الاساسين للسلسلة
  • الاعلان عن اللعبة كان مفترض ان يتم في ربيع 2020
  • الجائحة والتباعد الاجتماعي تسببت في تأخير العمل على اللعبة

كليبل قال في بداية حديثه انه حصل على هذه المعلومات من مصادر خاصة لم يكشف عنها ولم يكشف عن تفاصيل اخرى هو على دراية بها حسب ادعائة ولكنه تحدث عن سبب الفوضى التي واجهت مطوري GTA 6 والتي بدأت من تغير السيناريو والشخصيات وعالم اللعبة والفترة الزمنية التي تدور فيها الاحداث وكذلك الخريطة حيث اكد كليبل انها تعرضت للتغير اكثر من مرة منذ بدء العمل عليها عام 2014 حسب تصريحاته.

هل فعلاً لعبة GTA 6 تمر بمرحلة الفوضى هذه وهل سيكون هذا التأخير في الكشف عن اللعبة بسبب هذه الفوضى؟ ربما يكون الامر بالفعل كذلك..!!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار