لعبة Star Wars Eclipse من استيديو Quantic Dream ما زالت بعيدة جداً..

لعبة Star Wars Eclipse التي تحدثت عنها الشائعات من تطوير استيديو Quantic Dream اصبحت الان حقيقة ولكن يبدو انه تم الكشف عنها بشكل مبكر جداً..

حسب المسرب المعروف توم هندرسون الذي عرف بدقة ما ينقله من معلومات كشف من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر عن بعض التفاصيل حول اللعبة والمطور Quantic Dream واحد هذه المعلومات التي شاركها هو ان اللعبة ما زال امامها 3 الى 4 سنوات قبل ان تكون جاهزة.

بعض الأشياء على #StarWarsEclipse

– تم كتابة القصة من قبل Quantic Dream Paris (ديفيد كيج في الاغلب يشارك فيها)
– من المعتقد أن تكون Star Wars Eclipse على بعد حوالي 3-4 سنوات على الأقل
– يواجه استيديو Quantic Dream Paris حاليًا من صعوبات في تعيين مطورين جدد (أتساءل لماذا)

توم هندرسون

معانات استيديو Quantic Dream في ضم المزيد من المطورين اليه والتي المح اليها هندرسون من خلال استخدام عبارة (أتساءل لماذا) ربما تأتي بعد قضايا التحرش والمدايقات التي وجهت للاستيديو وادارته العام الماضي.

وواصل هندرسون في كشف المزيد من العقبات التي تقف في طريق استيديو Quantic Dream وابرزها المحرك الخاص بالاستيديو والذي لم يتم تصميمه في الاساس لتطوير العاب العالم المفتوح لذلك قد يكون امام الفريق وقت طويل من اجل تجهيز المحرك ليتلائم مع هذا النوع من الالعاب.

حاليا يوجد اكثر من 60 وظيفة تم فتحها في استيديو Quantic Dream لضم المزيد من المطورين في فرع باريس و 9 اخرى في فرع مونتيريال.

ربما هذه المعلومات ان كانت صحيحة تعني ان لعبة Star Wars Eclipse ما زالت في مراحل التطوير المبكرة وما زالت تحتاج الى الكثير من الوقت قبل ان نلقي نظرتنا التالية عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى