تسريب صور من لعبة Star Wars Eclipse الجديدة قبل أسبوع من الإعلان عنها، ولم ينتبه إليها احد

خلال حفل توزيع جوائز The Game Awards 2021 الذي انتهى في عطلة الأسبوع الماضي، تم الإعلان عن اللعبة التي لطالما تحدثت عنها العديد من الشائعات Star Wars Eclipse، والتي أصبحت الآن حقيقية وبشكل رسمي، حيث أفرج عن المقطع الدعائي المشوق لها.

لعبة حرب الفضاء والخيال العلمي Star Wars Eclipse ستكون من تطوير استيديو Quantic Dream الذي كانت لعبة Detroit نحو الإنسانية آخر أعماله، بالإضافة الى أعمال ناجحة في السابق تمثلت في لعبة الجريمة والألغاز Heavy Rain و كذلك Beyond: Two Souls.

وفي خضم الشائعات الماضية لمشروع استيديو Quantic Dream السري، يبدوا أن شخصاً ما سرب صور لعبة Star Wars Eclipse على شبكات التواصل الاجتماعي بدون أن ينتبه إليها أي شخص وقبل الكشف عنها بأيام، يعتقد بأنها لقطة من داخل اللعبة، وهي لقطة السيوف الضوئية المتقاطعة التي ظهرت في العرض الدعائي لها.

هذه التسريبات كانت من قبل صاحب حساب محلل البيانات والمسرب AccNGT على منصة تويتر، والذي أكد قبل عدة أيام أن استيديو Quantic Dream يطور Star Wars Eclipse باستخدام محرك Unity Engine، وهو يعمل على تطوير ثلاثة ألعاب أخرى لم يتم معرفة سوى لعبة حرب الفضاء.

على كل حال، يشار الى أن لعبة Star Wars الجديدة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة، وتواجه العديد العقبات التي تقف في طريق استيديو Quantic Dream وابرزها المحرك الخاص بالاستيديو والذي لم يتم تصميمه في الأساس لتطوير العاب العالم المفتوح لذلك قد يكون امام الفريق وقت طويل من اجل تجهيز المحرك ليتلاءم مع هذا النوع من الألعاب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button