مميز

ماينكرافت Minecraft تتخطى حاجز التريليون (1,000,000,000,000) ويوتيوب تحتفل

لعبة ماينكرافت Minecraft تلك اللعبة البسيطة في رسوماتها المعقدة في ضخامة المحتوى والامكانيات التي تقدمها لجمهورها مستمرة في كسر الارقام القياسية على جميع السبل، احدثها تسجيل رقم قياسي في عدد المشاهدات على منصة يوتيوب التي تخطت حاجز  1 ترليون (1,000,000,000,000) مشاهدة.

نعم انه رقم ضخم ربما يصعب على البعض تقديره لكن هذا ما كشفت عنه منصة يوتيوب رسمياً من خلال موقع خاص تم اطلاقه مؤخرا يضع الكثير من احصائيات اللعبة في مكان واحد مثل افضل صانعي المحتوى للعبة وايضا اكثر الفيديوهات مشاهدة… الخ

جمعت يوتيوب بيانات العروض والفيديوهات اليومية التي تم رفعها على المنصة طوال 12 عام الماضية من عشرات الآلاف من منشئي المحتوى وملايين المشاهدين الذين تفاعلوا مع مقاطع فيديو ماينكرافت Minecraft للوصول إلى هذه الارقام والنتائج الضخمة.

وللاحتفال بهذا الإنجاز ، أنشأ يوتيوب مقطع الفيديو موسيقي مشوق لهذا الانجاز والذي يحتوي على مشاهد من العديد من اللحظات المميزة من اعمال المبدعين في مجتمع Minecraft على المنصة. يمكنك مشاهدته في اعلى هذا التقرير..

احصائيات ضخمة تحققها ماينكرافت Minecraft

اوضحت منصة يوتيوب بأنه كل مشاهدة مدتها ثانية واحدة فقط، ستؤدي إلى إضافة أكثر من 30 ألف عام من وقت المشاهدة لاحصائيات اللعبة على المنصة.

ويشير أيضًا إلى أن المعدل الذي تتراكم به المشاهدات يتزايد بسرعة كبيرة، مما يشير إلى أنه قد لا يستغرق الامر وقت طويل للوصول إلى حاجز 2 تريليون.

كما تظهر بياناتنا ، فقد استغرق هذا المجتمع حوالي ثماني سنوات لتوليد 500 مليار مشاهدة ، ولكن فقط عامين آخرين أو نحو ذلك لمضاعفة ذلك والوصول إلى تريليون.

يوتيوب

واضافت ان الارتفاع في نسبة المشاهدات المستقبلية التي يمكن الوصول اليها لا يمكن تخمينها بسبب هذا الاقبال الكبير والنمو المتسارع في عداد المشاهدات، ولكن كما هو الحال مع هذا المعلم الرائعة، سيكون من الممتع مشاهدة هذا الامر وهو يحدث.

لعبة ماينكرافت Minecraft الأصلية باعت حتى الآن أكثر من 200 مليون نسخة. بينما وصل إصدار 2020 لعبة Minecraft Dungeons إلى اكثر من 10 ملايين لاعب عبر جميع المنصات المدعومة في فبراير.

رغم كل ذلك فمازال جمهور Minecraft يبدع في البناء والانشاء وابهار مجتمع العاب الفيديو بشكل مستمر رغم مرور كل هذا الوقت منذ اطلاق اللعبة وتعرف المجتمع عليها.

هل انت ضمن مجتمع Minecraft الضخم هذا؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار