تسريبات التعاون بين انمي هجوم العمالقة و Warzone أصبحت أقوى من أي وقت مضى..

تكلمنا قبل عدة أسابيع حول قيام منقبي البيانات “_Nanikos_” و “ZestyCODLeaks” بإكتشاف بيانات في ملفات اللعبة، تؤكد أن هناك تعاون قادم بين مسلسل الأنمي الشهير هجوم العمالقة، وبين آخر إصدارات أكتيفجين Call of Duty Vanguard في طور Warzone خلال التحديث Pacific، وذلك من خلال اكتشافه العديد من الأكواد والتعليمات البرمجية في لعبة Vanguard تشير الى “aot_titan” أي Attack on Titan وهو اسم مسلسل هجوم العمالقة، حيث كانت أشارت تلك البرمجيات الى أن هناك عملاء “مقاتلين” سنتمكن من اللعب بهم!

بالطبع ذلك لم يكن كل شيء، حيث أشارت التعليمات البرمجية كذلك الى ان هناك “weapon attachment” أي مرفقات الأسلحة التي ستأتي معها، وأن الأكواد البرمجية التي تم العثور عليها،  أكدت على أنه سيكون هناك عمليات قتال وإلتحامات بالسيوف سيتم اضافتها إضافتها.

اعلان

تلك الشائعات حينها لم تتعدى أنها مجرد شائعة عابرة، حيث ظهرت تسريبات جديدة عن طريق الخطأ من خلال تحديث يوم 15 ديسمبر الأخير، الذي عمل على إصلاح العديد من الأخطاء وموازنة الأسلحة التي أدت الى الكشف عن معلومات غير متوقعة، وهي الكشف عن حزمة Attack on Titan التي يبدا بأنها ستصدر في وقت قريب للغاية.

حتى الآن لا يوجد تفاصيل كافية حول موعد حزمة انمي هجوم العمالقة، والذي علمنا مسبقاً بعض محتوياته التي ستركز على شخصية الكابتن ليفاي اكرامان “Levi”، حيث ستكلف هذه الحزمة ما بين 1200 و 2400 نقطة CoD في المتوسط، على الرغم من أن هذا تعاون يعتبر ضخم، يمكن للاعبين توقع زيادة عن هذه الأسعار، و 2400 نقطة CoD توازي مبلغ 20 دولار أمريكي.

على كل حال، في حال أصبح هذا التعاون بشكل رسمي، سيعتبر حينها من أكبر عمليات التعاون في تاريخ سلسلة Call of Duty، وخاصةً أن Attack on Titan يعتبر  من أنجح اعمال المانجا والأنمي الأصلي خلال السنوات العشر الماضية، حيث تم بيع أكثر من 100 مليون نسخة من المانجا، مما جعلها واحدة من أفضل المسلسلات مبيعًا على الإطلاق، وحصلت بعض حلقاته على تقييم 10/10 في العديد من المواقع العالمية.

بالنسبة لي، دليل آخر قوي على وجود هذا التعاون بشكل رسمي، وهو اقتراب صدور الجزء الثاني من الموسم الأول لمسلسل هجوم العمالقة، الذي من المقرر أن يصدر في تاريخ التاسع من شهر يناير العام المقبل “أي تبقى ما يقارب 24 يوم فقط”.

ما رأيكم في هذا التعاون الذي سيكون الأول من نوعه في حال صحت التسريبات؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار