لعبة Mass Effect 5 الجديدة ستستخدم محرك Unreal Engine 5..

يبدو ان لعبة Mass Effect 5 الجديدة ستتجنب الخطأ الكارثي الذي وقع فيه الجزء الرابع من السلسلة بعد استخدام محرك Frostbite وتنتقل الى النسخة الاحدث من محرك ايبيك المميز Unreal Engine 5..

هذا ما بدا لنا من خلال اعلان توظيف جديد قام بنشره برينون هولمز، منتج في استيديوهات BioWare عبر حسابه الخاص على منصة تويتر حيث يسعى الاستيديو للحصول على مبرمجين لديهم خبرة في محرك Unreal Engine 5 و 4.

تقوم BioWare بتوظيف مبرمجين موهوبين يتمتعون بخبرة UE4 / 5! تعال وانضم إلى فريقنا واعمل معنا في لعبة Mass Effect القادمة!

برينون هولمز

في ذات الوقت علق الاعلامي جيف كروب من خلال حسابه على تويتر معلقأ على الاعلان بأنه حصل على معلومات من مصادره الخاصة تشير الى ان فريق التطوير قرر اختيار محرك Unreal Engine لاتمام المشروع فيما يشير الى انهم لن يعتمدوا على محرك Frostbite من الان فصاعدا.

يذكر ان لعبة Mass Effect 5 او كما يشار اليها Mass Effect الجديدة قد اعلن عنها مؤخرا بأنها تحت التطوير لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس الا ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من العملية وربما لن تصدر قبل عام 2023 او 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button