لعبة Battlefield 2042 كانت ستحتوي على براكين وزلازل والتسونامي، وليس فقط الأعاصير

حين الإعلان عن لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 لفت انتباه اللاعبين والنقاد تركيز الاستديو على عنصر الطبيعية القمعي المدمر الإعصار أو “Tornado”، وهو ما كانت ترغب Dice بدمجه في أجواء اللعبة، حتى يتسنى للاعب خوض مغامرة حربية مفعمة بالحيوية، ويتمكن من تحدي الأعداء المنافسين والطبيعية في آن واحد، لكن الإعصار لم يكن من المفترض ان يأتي لوحده، حيث كان من المفترض أن نحصل  في هذا الجزء على ثورات البراكين والزلازل والتسونامي.

الصحفي توم هندرسون شاركنا في وقت سابق العديد من المعلومات والتسريبات التي كانت حقيقية حول لعبة Battlefield 2042 وعملية التطوير التي مرت بها، حيث ذكر أن اللعبة كانت ستحتوي على العديد من العناصر الطبيعية المدمرة الأخرى مثل الزلازل، والأعاصير المدرة، وأمواج تسونامي، وثورات البراكين ولكن نظراً لضيق الوقت ركز استديو التطوير Dice على عنصر واحد فقط نظراً لضيق الوقت.

حيث احتاج فريق التطوير الى سنة أخرى من اجل إضافة تلك العناصر الطبيعية الأخرى، حيث كان من المفترض أن تكون جزء من عروض صيف 2020، وهو ما لم يستطع الالتزام به، حيث شهدنا جميعاً كيف تم تأجيل اللعبة في وقت سابقن وهذا يدل على أن مسألة الوقت هي العامل الذي يتحكم في عملية التطوير بشكل أساسي.

الصحفي توم هندرسون أكد كذلك أن خطط ما بعد الإطلاق تم نسفها بشكل كامل حتى هذه اللحظة، وهذا قد يعود الى الإرهاق الذي أصاب العاملين في الاستديو، مع مشاكل التي عانت منها اللعبة وقت الاطلاق، وقد يكون خروج فوزي مسمار رئيس قسم التصميم في استديو DICE تأثير في تأخر خطط ما بعد الإطلاق.

هل في رأيكم سيقوم استديو DICE مستقبلاً بإضافة هذه العناصر الطبيعية المدمرة؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل أدناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button