فورت نايت الفصل الثالث: مواقع العثور على الدجاج وانجاز تحدي التحليق بها..

تحديث فورت نايت الفصل الثالث جلب معه العديد من المركبات والاسلحة وتم ايضا قلب الخريطة. ولكن الدجاج مازال موجود في مواقع جديدة ويمكنك استخدامها للطيران والتحليق.

هناك الكثير من التحديات لإبقاء اللاعبين مشغولين في فورت نايت، وأحد المهام Winterfest 2021 تطلب منك أن تجد دجاجة وتطير بها مسافة 200 مترن، وهو أمر يسهل القيام به بمجرد أن تعرف كيف يمكن العثور علي هذه الدجاجات.

من أجل إكمال تحدي Winterfest 2021 هذا والحصول على 18000 نقطة XP لنفسك لمساعدتك على رفع مستوى Battle Pass الخاص بك، فيمكنك الاعتماد على هذا الدليل من اجل الوصول الى مواقع الدجاجات في الفصل الثالث.

اين يمكن العثور على الدجاج في فورت نايت الفصل الثالث؟

يتواجد الدجاج بشكل عشوائي عبر خريطة اللعبة، ولكن هذه المواقع التي تمكنا من العثور عليها حتى الآن في فورت نايت الفصل الثالث:

Chicken locations marked on the Fortnite Chapter 3 map
فورت نايت الفصل الثالث – اماكن تواجد الدجاج
  • جنوب غرب Greasy Grove.
  • بالقرب من محطة بنزين غرب لوجام لمبريارد Logjam Lumberyard.
  • في وسط الخريطة، حيث يغطي الثلج حاليًا الأبراج المائلة Tilted Towers.
  • على نهر شمال روكي ريلز Rocky Reels.
  • بالقرب من محطة بنزين جنوب روكي ريلز Rocky Reels.
  • غرب ديلي بوغل Daily Bugle.

يُعد الدجاج من أسهل العناصر التي يمكن العثور عليها في عالم فورت نايت، حيث يوجد الكثير منها حول الجزيرة. ومع ذلك، من المفيد معرفة المكان الذي تبحث فيه حتى لا تضيع الوقت في الركض دون جدوى ولوقت طويل.

توضح الخريطة بالاعلى بعض من أكثر مواقع ظهور الدجاج على خريطة فورت نايت الفصل الثالث. لكن تذكر حيث لا نضمن لك أن تظهر في المكان دائمًا في كل مرة، لكنه من الجيد ان تعرف من اين تبدأ..

كيف يمكن التحليق بواسطة الدجاج؟

عندما تعثر على الدجاج في البرية في فورت نايت، فإن دورك الأولى الان هو اللحاق بها وامساك احدها. سوف يهربون ويغيرون الاتجاهات لمحاولة التخلص منك. ومع ذلك ، إذا كنت سريعًا بما يكفي ، فستتمكن من اختيار واحدة الامساك بها.

Fortnite Flying with a Chicken
فورت نايت الفصل الثالث – التحليق بواسطة الدجاج

مع امساكك احد الدجاجات، ستلاحظ ان القفزات أصبحت الآن أكثر فاعلية لأن الدجاجة ستساعدك في الارتفاع عن الأرض لمسافات بعيدة. وهذا سيتيح لك استخدام هذه الحيلة لقطع مسافة أكبر قليلاً من المعتاد.

تذكر انه لإكمال تحدي Winterfest 2021، ستحتاج إلى التحليق لمسافة إجمالية تبلغ 200 متر. للقيام بذلك نوصي بإيجاد حافة منحدر طويل أو بناء مرتفع، ثم الإنطلاق في الهواء.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى