تسريب حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring على PS5 وموعد التحميل المسبق..

ثلاث شهور تفصلنا تقريباً عن موعد اطلاق لعبة السولز لايك والعالم المفتوح Elden Ring من المطور الشهير FromSoftware بالتعاون هذه المرة مع الكاتب الشهير جورج مارتين المعروف بكتابة قصة مسلسل صراع العروش Game of Thrones.

حتى الان لم يتم الكشف عن حجم اللعبة على اجهزة PS5 لكن من خلال حساب PlayStation Game Size والذي تتم ادارته من خلال اشخاص يمتلكون امكانيات وصول الى تحديثات شبكة ومتجر بلايستيشن الخلفية حيث اصبح هذا الحساب يمتلك مصداقية كبيرة بين جمهور بلايستيشن حول احجام الالعاب وتحديثاتها.

المصدر نفسه كشف عن حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring على جهاز PS5 الذي سيبلغ 44.472 جيجا فقط. هذا الحجم لا يشمل ملف تحديث اليوم الاول الذي لم يؤكد بعد او يكشف عن تفاصيله.

ايضا ومن خلال نفس المصدر تم الكشف عن موعد التحميل المسبق للعبة والذي سيبدأ يوم 23 فبراير (2) من العام القادم اي قبل 3 ايام فقط من اطلاق اللعبة في موعدها الرسمي يوم 25 فبراير.

مؤخرا شاركنا الكاتب جورج مارتين المعروف بكتابة قصة مسلسل صراع العروش Game of Thrones والذي يشارك في بناء عالم اللعبة حول رأية فيما يعمل عليه هيديتاكا ميازاكي وفريقة والذي وصفه بأنه اشياء رائدة وفن راقي. حيث قال:

كان ميازاكي وفريقه من FromSoftware يقومون بأشياء رائدة بفن رائع ، وما أرادوه مني كان مجرد القليل من بناء العالم: عالم عميق ومظلم ورنان ليكون بمثابة أساس للعبة التي خططوا لإنشائها. وكما تعلمون، أحب إنشاء عوالم وكتابة تاريخ خيالي..

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 25 فبراير من العام القادم، ويمكنك الاطلع على تغطيتنا لاخبار وعروض اللعبة هنـا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button