اشاعة: الكشف عن موعد تحديث الموسم الاول للعبة Battlefield 2042 والخرائط القادمة..

كما واضح لم تبدأ لعبة Battlefield 2042 بداية عظيمة عندما تم اطلاقها في شهر اكتوبر من العام الحالي، خصوصا مع تقييماتها المتدنية واستقبالها لقنبلة المراجعات من اللاعبين، لكن هذا لم يمنع البعض من الاستمتاع بها وبمحتواها الذي جمع ما بين الماضي والحاضر من خلال خرائط تابعة لأشهر اجزاء السلسلة، والان لدينا اشاعة لموعد اطلاق تحديث الموسم الاول.

احد منبشي الملفات عثر على موعد اطلاق تحديث الموسم الاول وخرائطه القادمة للعبة Battlefield 2042، شركة EA كانت قد تحدثت سابقا عن هذا التحديث قائلة بأنه سيصل في العام القادم بدون تحديد الموعد، لكن في الملفات الموعد موجود مع ما سيقدمه الموسم الاول من تحديثات وخرائط وايضا محتويات.

بالنسبة لموعد الاطلاق بحسب ما هو مذكور في ملفات اللعبة سيكون في الثاني والعشرين من شهر مارس (3) الموافق من العام المقبل، سيجلب معه خريطة تدعى Exposure التي كان من المفترض لها ان تصدر مع اطلاق اللعبة، سيجلب الموسم الاول محتوى جديد لطور Portal وتخصصات جديدة وكذلك الامر بالنسبة للفرق الامريكية والروسية. الفريق الامريكي وصف نشاطه في ملفات اللعبة خلال تحديث الموسم الاول بالاتي:

أدى النشاط الزلزالي في كولومبيا البريطانية إلى تدمير قاعدة منشأة أبحاث كندية أمريكية. أدى الانهيار الأرضي إلى كشف المناطق الداخلية وإلحاق الضرر بالمنطقة المحيطة. ويزعم الروس أن هذا كشف عن سلاح عسكري وينشرون قوات على الأراضي الكندية لتأمينه.

اما الفريق الروسي فذكر ما يلي كشرح لنشاطه خلال تحديث الموسم الاول:

منحنا الانهيار الأرضي في الصخور الكندية رؤية داخل منشأة بلاك ريدج. وما نراه هو تهديد مباشر – سلاح لا يمكن السماح له بمواصلة العمل. مهمة اليوم ملحة، سوف نسافر إلى القاعدة مع حلفائنا، ثم تقوم بتأمين جميع القطاعات في الموقع.

اذا يبدو ان تحديث الموسم الاول للعبة سيتحدث عن هذين الفريق وسيجلب معه مذكرة موسمية مثيرة لهما، فما هو رايكم بالمحتويات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button