مطوري لعبة Abandoned الغامضة يشوقننا بأول صورة واستعدادات توفير الديمو

يبدو ان استيديو Blue Box في نشاط متواصل في هذه الاثناء استعداد للكشف الكامل عن لعبة Abandoned حيث بدأ الفريق بتشويقنا للعبة بأول صورة من داخلها.

من خلال حساب الاستيديو على منصة التواصل الاجتماعي تويتر شاركنا صورة تبدو لفتاة من داخل محرك اللعبة مع التذكير بأن الديمو سيكون متاح قريباً من خلال تطبيق اللعبة المتاح على جهاز PS5.

سيكون الديمو التقني متاحًا داخل تطبيق Realtime Experience. سيتم إرسال إشعار بمجرد أن يصبح التحديث جاهزًا.

Image

الصورة التي تمت مشاركتها من خلال نفس التغريدة استخدمت لتشويق اللاعبين حيث تعرض لما يبدو انه لفتاة تم التقاط الصورة بشكل مقرب لكن سرعان ما انتشرت صورة على الانترنت تكشف عن شكل الفتاة واسمها واقرب المصادر الذي شارك هذه المعلومات هو حساب Pyo على تيوتر والذي يشهد نشاط ملحوظ في مشاركة الاخبار والتسريبات في الاونة الاخيرة.

Pyo قال من خلال تعليقه على تغريدة الاستيديو ان الفتاة تدعى “ليلى” او “Laila” دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى حول طبيعة الشخصية ودورها في لعبة Abandoned. ونحن في VGA4A لم يتسنى لنا التأكد من صحة الصورة حتى الان.

Image
“ليلى” او “Laila”

في وقت سابق علمنا من خلال منشور تم نشره على موقع الاستيديو المطور والذي يكشف خطة الكشف عن اللعبة والتي ستكون على النحو التالي.

خطة الكشف عن لعبة الرعب والبقاء Abandoned في 2022

  1. خلال الربع الاول من عام 2022 سيتم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Abandoned
  2. ايضا خلال نفس الفترة سيتم اطلاق نسخة Prologue تجريبية عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 يمكن للمستخدمين تجربة ما يعمل علية الاستيديو.
  3. سيتم تحديث تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 بالمزيد من المعلومات من ضمنها عروض جديدة وصور من داخل اللعبة.

يبدو اننا نقترب بشكل سريع من لحظة الصفر، وفي حال ما زالت مهتم بالتعرف اكثر على ما يعمل عليه هذه الاستيديو الغامض من خلال مشروع لعبة Abandoned الغامض فننصحك بتحميل تطبيق Realtime Experience المتاح على اجهزة PS5 بشكل حصري وانتظار التنبيهات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى