على الرغم من اخطائها، لعبة Cyberpunk 2077 الاكثر مبيعا على منصة ستيم..

والاكثر لعب من اللاعب كذلك..

لا تزال لعبة Cyberpunk 2077 على لسان اللاعبين وكبرى المواقع العالمية بسبب ما بدر من فريق التطوير الخاص بها CD Project Red والمفاجأة الغير متوقعة بتقديمهم للعبة غير مكتملة بعد، لكن كيف هي الان وبعد مرور عام كامل على الاطلاق واستقبالها للعديد من التحديثات الخاص بالاصلاح، حسنا عاد عليها بالنفع قليلا..

منصة ستيم كشفت عن بعض الارقام الكبيرة لمجموعة من الالعاب هذا العام، حيث كانت مثلا لعبة Battlefield 2042 ضمن اكثر العناوين التي تم شراؤها على المنصة، المنصة صنفت العناوين بناء على اربعة تصنيفات وهي بلاتيني، ذهبي، فضي وبرونزي من حيث عدد المبيعات واكثر عدد ساعات لعب، المفاجأة ان لعبة Cyberpunk 2077 تواجدت في القائمة.

ان تصدر لعبة قبل عام كامل تقريبا تعاني من مشاكل جمة وتهبط الى الهاوية وتستقبل عشرات الاصلاحات ومن ثم تعاود الصعود الى القمة فهذا لا يحدث الا مع الكبار، من ضمن الالعاب التي ظهرت في التصنيف البلاتيني كان باتلفيلد كأكثر الالعاب تحقيقا للمبيعات وعدد ساعات اللعبة، اما في الفئة الذهبية تواجدت لعبة روكستار وهي GTA V، في الفئة الفضية تواجدت لعبة CD Project Red صاحبة هذا الخبر.

شخصيا لم اقم بتجربة اللعبة بعد، لاني لا احبذ العاب المنظور الاول ولكن أعتمد على رأيكم ونصائحكم ادناه، هل يجدر بنا تجربتها الان بعد عام من اطلاقها، ام انها لا تزال تعاني من مشاكل لا تسمح لك بالاستمتاع بها، وما هو رأيكم بإنجازاتها رغم كل ذلك..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button