مطوري لعبة الرعب PARANOID يكشفون عن استعراض جديد لاسلوب اللعب..

نبدأ العام الجديد بتطلعات وتوجهات مختلفة لبعض الاستديوهات، الكل يترقب الان ويبدأ العد التنازلي للكشف او الاعلان او اطلاق لعبته الجديدة، استديو Madmind كشف عن استعراض جديد لاسلوب لعب لعبة الرعب القادمة PARANOID الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه.

هذا هو العنوان الاول لاستديو Madmind بعد لعبتهم الشهيرة باسم AGONY التي كانت مخصصة لاجهزة الجيل الماضي، لذلك نأمل بأن يكون عنوانهم الجديد القادم PARANOID على قدر التطلعات ومن عروضه السابقة واسلوب اللعب اعلاه نراه واعد للغاية، لكن ما الذي نعرفه عن هذا العنوان الجديد ادناه سنطلعكم على جميع المعلومات المتوفرة عنه.

تقع الاحداث في اواخر الثمانينيات، اما من حيث النوع فاللعبة ستكون من نوع الرعب النفسي من منظور الشخص الاول، ستحتوي على مشاهد فلاش باك مرجعية حتى تقوم بإيصال فكرتها بشكل كامل ومفهوم للاعب، ستسير احداثها في عالمين مختلفين، العالم الفعلي الحاضر في اللعبة وعالم خيالي حيث تتواجد الوحوش ومختلف الاعداء

القصة ستهدف الى الجمع بين الرعب النفسي  والقتال الديناميكي الوحشي، مبدئيا يقال ان اللعبة قادمة لاأجهزة الجيل الحالي الجديد التي تتميز بتقنية Ray Tracing و 4K، لا يوجد للاسف حاليا أي موعد متوقع للإصدار، ولكن ما نعلمه هو انها ستصدر اولا على منصة ستيم الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي.

شاهدوا العرض اعلاه متابعينا واطلعونا عن رايكم به وبأسلوب لعب اللعبة ادناه في قسم التعليقات، هل ترونها بحماس الالعاب الاي ستصدر هذا العام..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى