لعبة Clownfield 2042 تتفوق على BF 2042 في التقييمات رغم انها مجرد مزحة..

نعم فقد بلغ الامر الى هذا الحد، حيث تفوقت لعبة Clownfield 2042 التي صدرت مؤخراً كنوع من الاستهزاء بلعبة Battlefield 2042 على الاخيرة من حيث التقييمات على منصة Steam.

رغم ان اللعبة تم اطلاقها بجودة رسومات رديئة والكثير من الاخطأ التقنية التي تعمد مطوريها ابقائها في اللعبة الا ان الجمهور اعجب بها وعلق الكثير بأنه ورغم ذلك فقد قدمت التجربة التي يسعى المطورين لتقديمها بشكل كامل.

يذكر ان لعبة Battlefield 2042 قد تلقت الكثير من التقييمات السلبية بعد ان حصلت على تغيرات اساسية في نظام اللعبة وبعض الخصائص الاخرى الامر الذي جعلها غير مقبولة من جمهورها لتنتهي بها الطريق لتصبح من اسواء الالعاب على منصة Steam حتى الان.

كنوع من ردة الفعل، أنشأ فريق مستقل موهوب محاكاة ساخرة للعبة Battlefield 2042 تُعرف باسم Clownfield 2042، والتي أصبحت الآن متاحة للجميع!

Clownfield 2042 تسخر من Battlefield 2042 وتتفوق عليها ايضا!

تسخر لعبة Clownfield 2042 من طريقة اللعب الخاصة بلعبة Battlefield 2042، حيث سيكون لديك تأثيرات الطقس الشهيرة مثل الأعاصير وتدمير البيئة وما الى ذلك، ولكن تم تنفيذها جميعًا بطريقة مضحكة وساخرة.

Clownfield 2042, the BF 2042 Parody, Rated “Very Positive” on Steam

الامر الملفت هو ان اللعبة تحتوي على بعض الأخطاء التي لن يتم إصلاحها أبدًا، وفقًا لتصريحات المطورين! وسيكون لديك Hovercrafts التي تتسلق على اسطح المباني العملاقة في Clownfield 2042! ناهيك عن أن هذه التحفة الساخرة تحتوي على لوحة نتائج Scoreboard حقيقية!

تتوفر اللعبة الآن على منصة Steam بأقل من دولار واحد للشراء، ويبدو أن اللاعبين سعداء جدًا باللعبة حيث تلقت تقييمات “إيجابية جدًا” حتى الآن من ما يقرب من 400 لاعب. وهذا يجعلها تتغلب على لعبة Battlefield 2042 بشكل كبير.

إذا كنت من محبي Battlefield، فقد ترغب في تخصيص بضع ساعات من أجل Clownfield 2042. من يدري ، ربما تكون قد استمتعت بها أكثر من Battlefield 2042 نفسها!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى