الكاتب جورج أر. أر. مارتن يؤكد أن العمل على لعبة Elden Ring كان مثيراً ولا يمكن رفضه..

من منا لا يعرف الكاتب والروائيّ الشهير جورج أر. أر. مارتن “George R. R. Martin” الذي يُعرف بأعماله الكثيرة في الفانتازيا والخيال العلمي، أيقونة الأعمال السينمائية الشهيرة، والذي دخل مؤخراً عالم ألعاب الفيديو عن طريق عنوان ضخم وطموح عن طريق العمل على تأليف قصة Elden Ring بالتعاون مع ميازاكي لتضاف الى اعماله الرائدة في مجاله الأدبي والترفيهي كذلك.

مارتن وعبر مدونته الرسمية حول مشروع لعبة Elden Ring، كتب ان المخرج والأب الروحي لسلسلة السولز ميازاكي من استديو التطوير From Software بانهم قاموا بالتواصل معه، وذلك من اجل مساعدة الفريق في العمل على اللعبة بسبب خلفياته الفنية والأدبية.

مارتن ومن خلال مدونته أكد ان العاب الفيديو ليست شيئاً مهماً في حياته، إلا أن فرص العمل على لعبة Elden Ring كانت مثيرة، ولا يمكن رفضها على حد تعبيره، وتابع في مدونته:

كان ميازاكي وفريقه من From Software يقومون بأشياء رائدة بفن رائع، وما أرادوه مني كان مجرد القليل من بناء العالم: عالم عميق ومظلم ورنان ليكون بمثابة أساس للعبة التي خططوا لإنشائها. كما يحدث ، أحب إنشاء عوالم وكتابة تاريخ خيالي “، أوضح مارتن.

لذلك قمت بواجبي، وسلمت لأصدقائي الجدد في اليابان، وأخذوها من هناك. ومرت السنوات. أصبحت ألعاب الفيديو كبيرة مثل الأفلام هذه الأيام (أكبر ، في الواقع) … وتستغرق وقتًا طويلاً لإنشاء . ولكن أخيرًا اقترب يوم اطلاق Elden Ring ويجب أن أقول إنها تبدو رائعة.

جورج أر. أر. مارتن

مارتن كتب حول الألعاب الذي لعبها في الماضي، والتي في الغالب كانت عناوين لألعاب استراتيجية مثل Railroad Tycoon و Romance of the Three Kingdoms و Master of Orion.

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي المنزلية بجانب الحاسب الشخصي يوم 25 فبراير (2) من عام 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button