الكاتب جورج أر. أر. مارتن يؤكد أن العمل على لعبة Elden Ring كان مثيراً ولا يمكن رفضه..

من منا لا يعرف الكاتب والروائيّ الشهير جورج أر. أر. مارتن “George R. R. Martin” الذي يُعرف بأعماله الكثيرة في الفانتازيا والخيال العلمي، أيقونة الأعمال السينمائية الشهيرة، والذي دخل مؤخراً عالم ألعاب الفيديو عن طريق عنوان ضخم وطموح عن طريق العمل على تأليف قصة Elden Ring بالتعاون مع ميازاكي لتضاف الى اعماله الرائدة في مجاله الأدبي والترفيهي كذلك.

مارتن وعبر مدونته الرسمية حول مشروع لعبة Elden Ring، كتب ان المخرج والأب الروحي لسلسلة السولز ميازاكي من استديو التطوير From Software بانهم قاموا بالتواصل معه، وذلك من اجل مساعدة الفريق في العمل على اللعبة بسبب خلفياته الفنية والأدبية.

اعلان

مارتن ومن خلال مدونته أكد ان العاب الفيديو ليست شيئاً مهماً في حياته، إلا أن فرص العمل على لعبة Elden Ring كانت مثيرة، ولا يمكن رفضها على حد تعبيره، وتابع في مدونته:

كان ميازاكي وفريقه من From Software يقومون بأشياء رائدة بفن رائع، وما أرادوه مني كان مجرد القليل من بناء العالم: عالم عميق ومظلم ورنان ليكون بمثابة أساس للعبة التي خططوا لإنشائها. كما يحدث ، أحب إنشاء عوالم وكتابة تاريخ خيالي “، أوضح مارتن.

لذلك قمت بواجبي، وسلمت لأصدقائي الجدد في اليابان، وأخذوها من هناك. ومرت السنوات. أصبحت ألعاب الفيديو كبيرة مثل الأفلام هذه الأيام (أكبر ، في الواقع) … وتستغرق وقتًا طويلاً لإنشاء . ولكن أخيرًا اقترب يوم اطلاق Elden Ring ويجب أن أقول إنها تبدو رائعة.

جورج أر. أر. مارتن

مارتن كتب حول الألعاب الذي لعبها في الماضي، والتي في الغالب كانت عناوين لألعاب استراتيجية مثل Railroad Tycoon و Romance of the Three Kingdoms و Master of Orion.

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي المنزلية بجانب الحاسب الشخصي يوم 25 فبراير (2) من عام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار