منصة Steam تكسر رقمها القياسي السابق في عدد اللاعبين النشطين خلال يوم واحد..!

27 مليون لاعب نشط في يوم واحد فقط

ان كنت من الذين يعتقدون ان منصة Steam قد تنحت جانبا واصبحت منسية خصوصا مع دخول منافسين لها على اجهزة الحاسب الشخصي فأنت مخطئ، رقم قياسي تكسره المنصة وتحققه مرتين في عام واحد فقط..!

في العام الماضي حققت منصة Steam رقم قياسي هو الاول لها على الاطلاق عندما سجلت رقما قياسيا في عدد اللاعبين النشطين خلال يوم واحد وكان يبلغ العدد ما يقارب 25 مليون لاعب تقريبا، لكن هذا اصبح من الماضي فقد كسرت المنصة رقمها هذا الان برقم قياسي جديد اخر في عدد اللاعبين النشطين على ذات المنصة خلال يوم واحد بعدد 27 مليون و 100 الف لاعب.

هذا العدد الجديد من اللاعبين النشطين تم تسجيله في يوم 27 نوفمبر (11) من العام الماضي، ولكن الحبكة ليست هنا، فقد قامت بكسره مرة اخرى وفي اليوم التالي (28 نوفمبر “11”)  بعدد لاعبين بلغ 27 مليون و 300 الف لاعب ليصبح هذا العدد هو الاعلى في تاريخ المنصة على الاطلاق.

الاحصائيات سجلت واستخرجت من خلال موقع SteamDB الذي اكد ان ليس جميع اللاعبين كانوا يلعبون انما بعضهم كان يدردش والبعض الاخر كان يسجل الدخول ويخرج فقط، ولكن حسب الاحصائيات متابعينا فهذا العدد الهائل من اللاعبين تواجد على المنصة لمدة 24 ساعة متواصلة.

من المرجح ايضا ان يقوم جهاز Steam Deck بمساعدة الشركة على كسر المزيد والمزيد من الارقام القياسية، هذا ونحن كنا نقول ونعتقد ان المنصة قد بدأت تتراجع خصوصا مع وجود المنصة المنافسة منصة Epic Store وغيرها من المنصات التي اصبحت تستهدف الحاسب الشخصي، رأيكم بالاتفاقيات الهائلة والارقام القياسية هذع وتوقعاتكم للمنصة مستقبلا نستقبله ادناه في قسم التعليقات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button