الاستيديو المساعد في تطوير Returnal يعمل على مشروع حصرية جديدة..

استيديو Housemarque الذي قدم لنا لعبة Returnal التي تعد من اقوى حصريات بلايستيشن 5 حتى الان وكأي استيديو اخر تلقى مساعدة في تطوير اللعبة وذلك من خلال استيديو Climax.

في الحقيقة استيديو Climax عمل لعدة سنوات مع استيديو Housemarque على مشاريعه السابقة والان هذا الاستيديو في حاجة لضم المزيد من المطورين للعمل على مشروع لعبة جديدة مخصصة بشكل حصري لاحد الاجهزة المنزلية.

في اعلان جديد (عبر GamesRadar) لضم مصمم مستويات ذو خبرة كبيرة الى الاستيديو للعمل على مشروع لعبة من الدرجة الاولى AAA لصالح احد الناشرين من الطرف الاول. للاسف عند هذا الحد تنتهي التفاصيل حول هذا المشروع الجديد الذي لم تتضح معالمه.

لا نعلم حتى الان ما اذا كان هذا المشروع الذي يلمح له استيديو Climax سيكون فردي من تطوير الاستيديو نفسة رغم ان هذا مستبعد كون الاستيديو صغير ولا يمكنه العمل على مشروع لعبة من الدرجة الاولى وهذا يأخذنا الى الاحتمال الثاني وهو مساعدة استيديو Housemarque مرة اخرى في هذا المشروع الكبير.

ايضا الاشارة الى المشروع الى انه لصالح ناشر من الطرف الاول يجعل الاحتمال الثاني هو الاقرب وربما يشير الى شركة سوني التي استحوذت مؤخرا على استيديو Housemarque.

Returnal is een paradox: de meest indrukwekkende PS5-game tot nu toe | RTL Nieuws

الان وبعد ان تم اطلاق لعبة Returnal ومع النجاح الكبير الذي حققته اللعبة يبدو ان المطورين في استيديو Housemarque حصلوا على الدعم الكافي للانتقال الى المشروع التالي الذي لم يكشف عن تفاصيله بعد ولكن من غير المقنع ان يبقى الاستيديو دون مشروع بعد الانتهاء من لعبة Returnal.

في وقت سابق من هذا الاسبوع اكد جيم ريان رئيس رئيس بلايستيشن انه هناك 17 استيديو لدى بلايستيشن تعمل على مشاريعها الخاصة ولا نستبعد ان يكون استيديو Housemarque احد هذه الاستيديوهات الطموحة الذي يعمل على مشروعه الخاص التالي.

يبدوا ان هناك الكثير ينتظرنا في عام 2022 الذي ما زلنا في بدايته وننتظر ان تفاجئنا سوني بالمزيد من العناوين الحصرية الجديدة خاصة وان قائمة الحصريات الاخيرة التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي اصبحت في عام الاطلاق لذلك يحتاج هذا الجمهور المتعطش الى المزيد من العناوين الجديدة خلال الفترة القادمة من عمر جهاز بلايستيشن 5 ونحن واثقون ان سوني ما زال لديها المزيد.

ما هي توقعاتكم لهذا المشروع الكبير الذي سيعمل عليه استيديو Climax ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى