جدول الكشف عن GTA 6 حتى تاريخ الاطلاق حسب تصور احد اللاعبين، منطقية للغاية

لا شك ان مهما فعلت روكستار مع العابها السابقة ومهما حاولت ان تقفل الصدع بينها وبين جمهور سلسلة GTA من خلال اعادة اطلاق او نسخ محسنة فهذا لن يغنيهم عن انتظر وترقب GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي في السلسلة.

نحن نراقب ونشاهد تفاعل الجمهور المتعطش لسماع المزيد من الاخبار الجديدة عن مستقبل السلسلة وما تخفيه روكستار داخل اروقتها ورغم تكتم الاخيرة الا ان هذا لن يجعل يمنع اللاعبين من وضع التصورات والنظريات لمستقبل السلسلة.

اليوم لدينا احد اللاعبين المخضرمين الذي يمتلك خبرة كافية في تتبع طريقة روكستار للكشف عن عناوينها السابقة حيث تمكن من وضع تصور لخطة الكشف الكاملة للعبة GTA 6 التي ستبدأ هذا العام وتنتهي باعلان اطلاق اللعبة في عام 2024 والتي ستكون كالتالي:

خطة تصورية للكشف عن لعبة GTA 6

في شهر مارس من هذا العام 2022 ستكون روكستار قد انهت اطلاق النسخة المحسنة للعبة GTA 5 المخصصة للجيل الجديد من ثم سندخل في حال صمت حتى شهر اكتوبر (10) 2022 حيث سيتم الاعلان من قبل شركة روكستار عن وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير وهذا سيكون الاعلان الرسمي الاول من الشركة دون اي تفاصيل اخرى.

في شهر نوفمبر (11) من نفس العام وبعد شهر تقريبا من الاعلان عن وجود اللعبة تحت التطوير ستشاركنا روكستار العرض التشويقي الاول للعبة.

في العام التالي 2023 ستدخل الشركة في حالة صمت كاملة حتى شهر سبتمبر (9) 2023 حيث ستشاركنا العرض التشويقي الثاني.

ثم في اكتوبر (10) من نفس العام 2023 ستشاركنا روكستار صور جديدة من داخل اللعبة، لتدخل بعد ذلك في صمت كامل حتى شهر سبتمبر (9) من العام التالي 2024 حيث تكشف عن العرض التشويقي الثالث ومن ثم في منتصف نوفمبر (11) 2024 نحصل على عرض الاطلاق وفي نهاية نوفمبر من نفس العام يكون اطلاق اللعبة.

يبدو ان الخطة التصورية لهذا اللاعب مقنعة نوعا ما حتى انها وجدت تفاعل كبير من المتابعين على موقع Reddit وعلق عليها عدد من الاعضاء المميزين في المنتدى الخاص بالعاب روكستار بأنها منطقية جدا.

ايضا لو راجعنا التوقعات التي شاركها مسربين معروفين مثل Tez2 فسنرى ان الخطة منطقية ومطابقة نوعا ما لتوقعاته ولكن هنا في هذه الخطة تم وضع التواريخ بشكل دقيق طبقا لسلوك شركة روكستار في الكشف عن عناوينها ومشاريعها بينما سيكون اطلاق اللعبة في 2024 التوقعات الاخرى تعتقد ان اللعبة قد يتم تأخيرها الى العام التالي 2025.

يبقى الامر مجرد تصور من احد اللاعبين ليس اكثر ولكنه يستحق ان نعرج عليه ونشاركه معكم لتشاركوننا انتم بأرائكم حول هذه النظرية وما مدى قربها للحقيقة او توقعاتكم انتم الخاصة من خلال تتبع اسلوب شركة روكستار في الكشف عن مشاريعها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار