ادارة موقع Reddit تهدد باغلاق صفحة Battlefield 2042..

يبدو ان الهجوم الساخن على لعبة Battlefield 2042 اصبح لا يزعج فقط المطورين بل ايضا القائمين على صفحة اللعبة على موقع Reddit الذين وجهوا تهديد واضح الى المستخدمين باغلاق الصفحة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع (نقلاً عن PC Gamer) أبلغ فريق المتابعة والمراقبة لصفحة لعبة Battlefield 2042 على موقع Reddit المستخدمين أنه قد يتحركوا لإغلاق الصفحة بشكل كامل وامام جميع المستخدمين دون اي استثناء بسبب القدر الكبير من المضايقات التي بدأت في الظهور.

وقال فريق المراقبة في بيان شديد اللهجة تم توجيهه الى مستخدمي وزوار صفحة اللعبة على الموقع المذكور التالي:

على مدار الأيام القليلة الماضية، رأينا إهانات ومضايقات وتعليقات حقيرة موجهة إلى أفراد مجتمعنا وموظفي DICE. نحن نصدر هذا البيان لإعطائك تحذيرًا اخيراً بأننا لن نتسامح مع هذا بعد الآن. إنه لامر محزن عندما نقول أن اجواء الصفحة أصبحت شديد السمية. يكاد يكون من المستحيل إجراء مناقشة بسيطة دون توجيه الإهانات لبعضنا البعض – وقد بدأ حقًا في إلحاق الضرر بمجتمع Battlefield بأكمله الذي نحن جميعاً جزء منه.

وعما سيفعله فريق المراقبة لإصلاح هذه المشكلة، أوضحوا في البيان ما الذي سيتطلعون اليه في الأيام القادمة. وهو في حال انخفضت السمية، فسوف يتم ترك صفحة subreddit الخاصة بلعبة Battlefield 2042 مفتوحة دون مزيد من القيود. ولكن إذا بقيت السمية عند المستويات الحالية، فسوف يتم حذف واغلاق المنشورات الضارة. إذا زادت السمية فسيتم اغلاق الصفحة بشكل كامل لفترة من الوقت.

في هذه الاثناء ما زالت صفحة لعبة Battlefield 2042 مفتوحة لجميع المستخدمين، مما يعني أن إيقافها على نطاق واسع لم يحدث بعد. علاوة على ذلك، قدم المراقبون أيضًا تحديث جديد اليوم لتوضيح أنواع المضايقات التي يسعون إلى القضاء عليها.

يبقى أن نرى الان ما إذا كان صفحة اللعبة سينتهي بها الأمر إلى الإغلاق لفترة وجيزة ام لا، لكن المراقبون حاولوا تذكير مستخدمي المنتدى بالهدف العام منه. واختتموا البيان قائلين:

دعونا نأمل جميعًا أن تعود Battlefield إلى ساحة المعركة التي نريدها جميعًا ونستمتع بها.

وهذا ما نأمله دائماً وحتى ان كنا على حق وكان هناك تقصير من المطورين في استيديوهات DICE فعلينا ان نعطيهم الفرصة من اجل تحسين اجواء اللعبة والوصول بها الى الشكل والاسلوب الذي نتطلع له.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار