اولى الصور المسربة من مشروع FromSoftware المقبل Armored Core 6..

في أثناء انتظارنا لواحدة من أهم اعمال استديو التطوير FromSoftware، وهي اللعبة القادمة الشهر المقبل Elden Ring، بدأنا نسمع مؤخراً بعض الشائعات التي تتحدث عن العنوان المقبل الذي سيعمل عليه الاستديو، والذي اتضح بأنها ليست عنوان سولز كما اعتدنا، ولكنها الجزء السادس من سلسلة Armored Core.

Armored Core صدرت آخر مرة خلال عام 2012 بجزء خامس، وهي تعتبر سلسلة من أشهر ألعاب الخيال العلمي التي عمل عليها الاستديو بنظام المحاكاة والقتال بالآلات “الميكا” أو Mech كما يعرفها البعض، فقد تم نشر استطلاع للرأي من قبل أحد مستخدمي منصة ResetEra والذي يعرف باسم Red Liquorice، وتم نشرها على الموقع.

الاستبيان اظهر أن الاستديو يعمل على الجزء السادس من سلسلة Armored Core، والتي يبدو بأن المخرج الموهوب ميازاكي سيعمل على انشاء تجربة مستوحاة بشكل كبير من أسلوب وعالم Dark Souls، حيث تمكن مستخدم ResetEra من مشاهدة آلات ضخمة ومواجهة مع احد الزعماء في منطقة ثلجية ومنقطة أخرى صناعية.

ولمن يرغب في مشاهدة بعض لقطات الشاشة لمشروع FromSoftware المقبل، بإمكانكم التوجه لزيارة رابط موضوع ResetEra هنا والاطلاع عليه.

المعلومات المسربة تتضمن كذلك تأكيد أن المخرج ميزاكاي هو من سيعمل على اخراج العنوان، مثل ما شارك في اخراج الجزء الرابع من السلسلة، ويهدف من خلال ذلك انشاء معارك ديناميكية ومواجهات قصيرة المدى مثل الالتحامات، ومواجهات بعيدة المدى التي تعتمد على الأسلحة قابلة للتخصيص.

لقطات الشاشة المسربة التي اطلعتم عليها تظهر البيئات المتنوعة التي ستجري فيها أحداث اللعبة، لذلك نتوقع أن يكون العالم كبير للغاية في كوكب Bashtar، نظراً لأن الرجال الآليين يتجولون بسرعات كبيرة ويحتاجون بالتأكيد الى مساحة حرة من أجل التحرك، ولا يمكننا بالطبع تصور لعبة ستصدر على الجيل الجديد سيكون عالمها محدوداً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button