لعبة ببجي – PUBG اصبحت الان مجانية على جميع المنصات، اليكم روابط التحميل..

بعد تعطل سيرفراتها لاكثر من 24 ساعة اصبحت لعبة ببجي – PUBG الان مجانية على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي مع توفر حزمة  Battlegrounds Plus المدفوعة.

اللعبة كان يطلق عليها في السابق اسم PlayerUnknown Battlegrounds قبل إعادة تسميتها في أغسطس 2021 لتصبح PUBG Battlegrounds، ويتبع بعد ذلك قرار الاعلان عن تحويلها لتكون مجانية بالكامل.

سيبدأ كل لاعب جديد يقوم بتنزيل اللعبة بحساب أساسي، والذي يمنحه إمكانية الوصول إلى معظم ميزات اللعبة. ومع ذلك، سيكون هناك أيضًا ترقية مدفوعة لمرة واحدة تسمى Battlegrounds Plus والتي ستكون تكلفتها 12.99 دولار وستفتح ميزات جديدة.

ميزات حزمة Battlegrounds Plus في ببجي – PUBG

  • نقاط خبرة النجاة + زيادة 100%
  • وضع التصنيف Ranked Mode
  • إنشاء مباراة مخصصة Custom Match
  • عناصر جديدة عند الترقية إلى نسخة Plus.
  • 1300 G-COIN وقبعة وقناع وقفازات كابتن كامو.

ادعت شركة PUBG Corporation المطورة أن السبب الرئيسي لوجود ترقية Battlegrounds Plus المدفوعة هو تقليل الغش لأن أي شخص لديه حساب محظور سيحتاج على الأرجح إلى بدء حساب جديد ودفع 12.99 دولار مرة أخرى للوصول إلى الوضع التصنيف.

أوضح الاستوديو أن قفل الوضع التصنيفي تحت الباقة المدفوعة يهدف جزئيًا إلى منح مزايا إضافية لأولئك الذين يقومون بالترقية إلى Battlegrounds Plus، ولكن السبب الاكبر من وراء هذه الخطوة هو منع الغشاشين.

في حالة الوضع التصنيفي، يكون اللعب النظيف مطلوبًا أكثر من غيره لأنه منافسة شرسة من اللاعبين الذين يتنافسون على نقاط التصنيف (RP). إذا كان بإمكان أي شخص اللعب في مباراة مصنفة دون أي قيود ، فهناك مخاوف بشأن إمكانية زيادة الغشاشين المحتملين بالإضافة إلى إمكانية عودة اللاعبين المحظورين إلى اللعبة بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، من أجل منع اي إجراءات غير قانونية مثل الترويج لبرامج غير مصرح بها من خلال إنشاء مباريات مخصصة، لن تتوفر بعض المحتويات مثل إنشاء مباراة مخصصة Custom Match إلا من خلال باقة Battlegrounds Plus المدفوعة.

يبدو ان مكافحة الغش اصبحت من بين اهم الاولويات التي تتطلع لها الشركة وذلك لأن PUBG Battlegrounds أصبحت الآن لعبة مجانية ومفتوحة للجميع.

تحميل لعبة PUBG

هل انت مستعد للعودة مرة اخرى الى عالم لعبة ببجي – PUBG بعد ان اصبحت مجانية وهي من المنصات ستلعب اللعبة من خلالها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى